التخطي إلى المحتوى

الضمان الاجتماعي المقطوعه بسجل المدني 1438، نرفق لكم رابط الاستعلام عن رواتب الضمان الاجتماعي برقم الطلب أو بالسجل المدني، عبر موقع وكالة الضمان التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وسنرفق لكم رابط استعلام رصيد الضمان للمعاشات التي تصدر شهرياً للمستفيدين والمستفيدات بما تشمله من مبالغ الغذاء والكهرباء للمستحقين.

أودعت وزارة العمل رسمياً معاشات الضمان الاجتماعي عن شهر رجب 1438 هجرياً، للمستفيدين  والمستفيدات من من صدر بحقهم موافقة، بخلاف نشر أعداد من تم إيداع لهم مبالغ الغذاء وجزء من مساعدات دفع فواتير الكهرباء ضمن رصيد الضمان الاجتماعي بالحسابات البنكية للمستحقين، وسمكنكم التعرف على مبالغ الدعم من خلال رابط استعلام الضمان الاجتماعي المقطوعه بسجل المدني .

الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المقطوعه بسجل المدني شهر صفر 1439

الدكتور عبد العزيز الفريان المشرف العام على وكالة الضمان الاجتماعي، أوضح في البيان المنشور على موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية اليوم، أن حجم المساعدات التي تم إيداعها بحسابات المستفيدين والمستفيدات ممن صدر بحقهم موافقة بعد اجتيازهم البحث الألي وانطباق شروط الاستحقاق عليهم.

بلغ قيمة رواتب الضمان الاجتماعي لهذا الشهر  1.56 مليار ريال، يستفيد منها 866 ألف أسرة من تلك المسجلة تحت مظلة الضمان الاجتماعي، تم إيداعها بالحسابات البنكية للمستفيدين المباشرة عن طريق رقم الآيبان، أو عن طريق بطاقة الضمان مسبقة الدعم ” مدى”.

أضاف أن وزارة العمل سعت بجد خلال الفترة الماضية على حث المستفيدين والمستفيدات، لسرعة تحديث بياناتهم ومنها الحسابات البنكية أو فتح حساب بنكي جديد لتسهيل نقل ويداع المخصصات المالية من معاشات أو إعانات الغذاء آو الكهرباء بخلاف مياه الشرب، والمساعدة المقطوعة.

إيداع مبالغ الغذاء والكهرباء في حسابات المستفيدين

أشار الفريان لحجم مبالغ الدعم المادي المقدمة لمستفيدي الضمان الاجتماعي في مجال الغذاء أو مساعدات الكهرباء، والتي جاء بيانها كالتالي:

  • المساعدات النقدية لشهر صفر 1439 حول مبالغ الغذاء بلغت 182 مليون ريال .
  • جزء من مبالغ تسديد فواتير الكهرباء بقيمة 95 مليون ريال سعودي .

بلغ إجمالي رواتب الضمان ومساعدات الغذاء والكهرباء عن الشهر الحالي 1.56 مليار ريال سعودي.

رابط استعلام رصيد الضمان الاجتماعي والمساعدة المقطوعة برقم الطلب أو السجل المدني

الاستعلام عن معاشات أو رواتب الضمان الاجتماعي المقطوعه بسجل المدني 1439، ورصيد الضمان وما شمله من مساعدات اخرى سكون من خلال رابط وكالة الضمان الاجتماعي برقم الطلب أو بالسجل المدني من هذه الروابط:

الاستعلام عن رصيد الضمان الاجتماعي

رابط استعلام مقطوعة الضمان

استعلام رصيد الضمان الاجتماعي المقطوعه بسجل مدني يتم من خلال ما ارفق بعالية من روابط.

تحديث : وزارة العمل أوضحت إجمالي المبالغ التي تم إيداعها بحساب مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي، ويمكنكم التعرف على رصيد الضمان عن طرق الاستعلام عن الضمان الاجتماعي والمقطوعة بسجل مدني من الرابط المبين بعالية.

تحديث 28-4-2017 : أعلنت وزارة العمل عن إيداع معاش الضمان الاجتماعي لشهر شعبان، في حسابات المستفيدين والمستفيدات من برامج وكالة الضمان، ويمكنكم التعرف على معاش الضمان الاجتماعي المقطوعه بسجل المدني  من الرابط المبين بعالية.

تحديث : يستطيع مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي الاستعلام عن قيمة المعاشات وما بها من دعم للغذاء وفواتير الكهرباء من خلال رابط وكالة الضمان.

تحديث 22-11-2017 : أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية معاشات الضمان في حسابات المستفيدين والمستفيدات والذي تخطى إجمالي عددهم 888 ألف مستفيد ومستفيدة، وبجان إيداع جزء من مساعدات الغذاء والكهرباء، عن شهر ربيع أول 1439.

تحديث : شروط التقديم على المساعدة المقطوع وتحديث بيانات الضمان الاجتماعي احد اهم التساؤلات التي يسعى المستفيدين للتعرف عليها ومرفق بعالية التوضيحات التي قد تجيب على تساؤلاتكم وما يستجد اتركوه بالتعليقات.

تحديث : الاستعلام عن المساعدة المقطوعة سواء بالسجل المدني أو رقم الهوية أو رقم الطلب من موقع الخدمات لوزارة العمل والرعاية الاجتماعية، ونترقب صدور بيان نزول المساعدة عن شهر رجب.

تحديث: الاستعلام عن الضمان الاجتماعي برقم الطلب من خلال بوابة استعلامات وزارة العمل الإلكترونية، ورقم الطالب يمكن الحصول علية من خلال خدمات 19911 أو مكتب العمل، خاصة لرقم طلب المساعدة المقطوعة.

التعليقات

  1. كيف اعرف المبلغ المصروف لي من اضمان الاجتماعي ومتى صرف لي وكم قدره علماً ان ماعندي شعارات على الجوال

  2. انا مقدم لي سبعه أشهر وكل مااستفسر برقم الطلب يقلي مراجع علما اول مره وأكثر المتقدمين خلال شهر اوشهرين يصرفلهم لماذا هاذا التأخير

  3. انا مقدم بتاريخ 21/07/1438 ويقولون ان شهر 7ونصف 8 نزيلو اشوف معينا شي عند الاستعلام يظهر مراجع وقائم لماذا لم تصرف يعني كلام الوزاره متناقض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *