التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال والنصر اليوم السبت في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ينتظر جميع مشجعي كرة القدم في المملكة العربية السعودية المباراة اليوم بين الكبيرين الهلال والنصر في ربع النهائي من كاس خادم الحرمين الشريفين، حيث يلعب الفريقين دائماً بقوة ولعبهم يجعل المتفرجين ديماً في حالة من التشويق والإثارة، تعالوا نتعرف معاً علي تفاصيل مباراة اليوم بين الهلال والنصر.

وقد التقي الهلال والنصر مؤخراً في مباريات كاس ولي العهد، فكانت مباراتهم الأخيرة نارية وقوية جداً، وقد فاز بالمباراة فريق النصر السعودي فاستطاع التقدم بهدفين مقابل لا شئ علي فريق الهلال، ووصل إلي نهائي كأس ولي العهد السعودي، واليوم سيسعى فريق الهلال الفوز أمام النصر، الآن نعرض توقيت مباراة الهلال والنصر اليوم.

مباراة الهلال والنصر اليوم السبت ربع نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين

قبل التعرف علي تفاصيل مباراة الهلال والنصر اليوم دعونا نلقي نظرة علي مستوي الفريقين في البطولات الآسيوية، فيأتي فريق الهلال في المركز الثاني في دوري أبطل آسيا من المجموعة الرابعة، وذلك يعطيه الفرصة للتأهل في أبطال آسيا، ويأتي في صدارة ترتيب دوري جميل السعودي برصيد 53 نقطة، ويليه النصر في المركز الثاني بفارق ثمانية نقاط حيث يمتلك 45 نقطة.

موعد مباراة الهلال والنصر اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين

نعرض عليكم الآن توقيت مباراة الهلال والنصر اليوم في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فتأتي التفاصيل كالتالي:

  • المناسبة: مباراة النصر والهلال.
  • البطولة: كاس خادم الحرمين الشريفين.
  • الملعب: ملعب الملك فهد الدولي.
  • اليوم: السبت.
  • التاريخ: 1 من شهر أبريل 2017.
  • توقيت مباراة الهلال والنصر: ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة وربع بتوقيت مكة الكرمة، وفي تمام السابعة وربع مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم في ربع النهائي

سيتم نقل مباراة اليوم بين الهلال والنصر السعودي في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عبر قنوات أم بي سي برو سبورت، حيث سيتم بث مباراة الهلال والنصر اليوم عبر قناة  أم بي سي برو سبورت 1 وقناة أم بي سي برو سبورت 1 أتش دي، وذلك حيث تملك مجموعة قنوات أم بي سي برو سبورت حقوق البث المباشر لمباريات كاس خادم الحرمين الشريفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *