التخطي إلى المحتوى

رابط الاستعلام عن موظف سعودي .. إذ حرصت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، على تفعيل بوابة خاصة للخدمات الإلكترونية، من أجل الاستعلام عن كل ما يخص الموظف سعودي، أو الموظف الوافد أو المقيم، ففي ظل ما تقوم به المملكة العربية السعودية من تحويل جميع الخدمات التي يحتاجها المواطنون السعوديون والمقيمون أيضا، في المملكة، إلى خدمات إلكترونية، أي خدمات يمكن إنجازها من خلال الانترنت عن طريق البوابات الإلكترونية المختلفة لجميع الوزارات والهيئات الحكومية.

وتساعد هذه السياسة الجديدة التي تتبناها المملكة جميع المواطنين والمقيمين، من مختلف الجنسيات، في القيام بكل ما يريدون، من خلال الإنترنت دون تعب أو عناء، فإن كنت ترغب في الاشتراك في أي من البرامج الخدمية التي تقدمها الحكومة، أو إن كنت ترغب في تجديد الأوراق الخاصة بك من جواز سفر أو رخصة القيادة، أو الهوية وغير ذلك، فيمكنك القيام به من خلال الانترنت، عن طريق الدخول إلى البوابات الإلكترونية المختلفة لجميع الوزارات والهيئات الحكومية.

خدمة الاستعلام عن موظف سعودي الكترونيا

من الخدمات الأخرى الجديدة، التي تقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، خدمة الاستعلام عن موظف سعودي ، إذ تقدم هذه الخدمة، لجميع الموظفين السعوديين والمقيمين، خدمة الاستعلام عن كل ما يخص الموظف، من أجور وأجازات، وعلاوات، وترقيات، ومؤهلات دراسية، وغيرها مما يخص أي موظف.

خطوات الاستعلام عن موظف سعودي وموظف مقيم

وفى حالة الموظفين السعوديين، يتم الدخول باستخدام رقم الهوية الوطنية، وإتباع التعليمات، إلى أن يصل إلى صفحته الشخصية، أما في حالة الموظفين الغير سعوديين، والمقيمين في المملكة العربية السعودية، فيتم الدخول إلى تلك الخدمة، باستخدام رقم الإقامة، وإتباع التعليمات أيضا، حتى الوصول إلى الصفحة الشخصية.

رابط الاستعلام عن موظف سعودي وموظف وافد portal.mol.gov.sa

ويمكن الدخول إلى البوابة الإلكترونية، لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، والدخول مباشرة على رابط الاستعلام عن موظف سعودي ، أما عن خدمة الاستعلام عن موظف وافد، فتتم بإتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على رابط خدمة استعلام عن موظف وافد.
  • إدخال رقم هوية الموظف، المراد الاستعلام عنه، أو رقم جواز سفره.
  • الضغط على أيقونة بحث.

تحديث: وتجدر الإشارة إلى أن المملكة العربية السعودية قد أطلقت حملة جديدة مؤخرا، بعنوان حملة “وطن بلا مخالف” وهي حملة تهدف بدورها إلى ملاحقة المخالفين، من العمالة الوافدة للمملكة وتحمل تأشيرات منتهية، ومخالفة لقوانين وأنظمة العمل في المملكة.

تحديث جديد: تهيب البوابة الالكترونية لوزارة العمل والتنمية بالمواطنين والمقيمين بالمملكة تحديث بياناتهم من آن لآخر، من خلال الولوج إلى الموقع الرسمي للوزارة لضمان الاستفادة من الخدمات المتاحة، ومن أهمها خدمات الاستعلام عن موظف سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *