التخطي إلى المحتوى

الآن تعرف على عروض كارفور، ننشر لكم اليوم من خلال هذا التقرير عروض هايبر ماركت كارفور الجديد بداية من يوم الاثنين 2 من شهر أبريل وحتى يوم 18 من نفس الشهر، وتعتبر هذه العروض هي أقوى عروض خاصة بشم النسيم فسارع بشراء ما تحتاج إليه في هذه الفترة من العروض حتى تستفيد من الخصومات الرائعة.

احدث عروض كارفور حيث ينتظر محبي العرض والتخفيضات عروض هايبر ماركت كارفور في كل مناسبة وسوف تكون الفترة من يوم 2 من شهر أبريل وحتى اليوم 18 أبريل بها خصومات رهيبة تفيد الأسرة بأكملها وسوف نستعرض معا هذه العروض في هذا التقرير فكونوا معنا.

تقوم كل فروع هايبر ماركت كار فور في كافة المحافظات بتوفير خصومات على معظم السلع الغذائية، والملابس، والأدوات المنزلية، والأدوات الكهربائية، والهواتف والتابلت والكثير من الأمور التي تهم الأسرة.

ومن الخصومات الخاصة بعروض شم النسيم، خصم على البيض الأحمر أو البيض الأبيض بسعر 29.95 جنيه للكرتونة الواحدة، وبالنسبة لعروض الزيت في شم النسيم فالخصم على ثلاث زجاجات كل زجاجة لتر واحد بسعر 59.95 جنيه، وعرض على سمنة فيرن للكيلو الواحد بسعر 29.75 جنيه، وخصم على البصل الأخضر بسعر 0.95 قرش للقطعة الواحدة.

وهناك عروض أخرى قوية بمناسبة شم النسيم في كل فروع هايبر ماركت كار فور، ومن أهمها عرض خاص على زيت سمارت اشترى 6 زجاجات بحجم 800 مل بسعر 79.95 جنيه، وسمنة الهانم الصفراء 2.55 كيلو بسعر 52.95 جنيه فقط، وعروض على علب الصلصة من نوع فوديكو اشترى 6 علب بحجم 300 جرام بسعر 12.95 جنيه فقط، وتعتبر هذه العروض مميزة للغاية ولن تجدها غير في هايبر ماركت كار فور بكل فروع الجمهورية.

ويقدم كار فور أيضا عرض مميز على لبن طعمة اشترى 5 قطع بحجم 450 مل بسعر 19.95 جنيه، وعرض السكر بسعر 10.50 للكيلو، والدقيق بسعر 5.95 جنيه، وكيلو الأرز المصري بسعر 6.5 جنيه.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *