التخطي إلى المحتوى

يشهد عشاق لعبة التنس في جميع أنحاء العالم تلك المواجهة المرتقبة بين السويسري روجيه فيدرير و الأسباني رفائيل نادال في نهائي بطولة ميامي الدولية للتنس ذات الـ 1000 نقطة والمقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

السويسري روجيه فيدرير صاحب ال35 عام، والذي يحتل المركز السادس في التصنيف العالمي الحالي ، ويحمل اللاعب تاريخ عظيم و سجل حافل من البطولات، فقد استطاع اللاعب خلال مسيرته المستمرة في تلك اللعبة من الحصول علي عدد 17 بطولة من البطولات الدولية  الأربعة الكبري، و قد ظل لفترة طويلة متربع على عرش صدارة التصنيف الدولي للاعبين التنس.

تتسم مواجهة اللاعبان بطابع خاص، حيث كانت أخر مواجهة بينهما في ختام بطولة استراليا المفتوحة للتنس، و المقامة في بدايات ذلك العام، والتي شهدت فوز السويسري بتلك المباراة،  وتتويج اللاعب  بتلك البطولة .

ميعاد مباراة التنس بين فيدرير ونادال

يلتقي اللاعبان في نهائي بطولة ميامي الدولية في التاسعة مساء يوم الأحد القادم بتوقيت القاهرة علي ملعب (ستاديوم )بمدينة ميامي-فلوريدا- بالولايات الأمريكية المتحدة.

وقد نقلت الصحف ووسائل الإعلام العالمية تصريحات عن اللاعب السويسري (روجبه فيدرير) تشير بأنه يتطلع إلى  تتطلعه إلى لعب مباراة سلسة أمام غريمه الأسباني، و مواصلة سلسلة الانتصارات، والتي كان أخرها في مباراته الأخيرة والتي استطاع اقتناص الفوز بصعوبة من نظيرة الأسترالي (كيروس) في مباراة نصف نهائي الكأس وقد شهدت المباراة الكثير من الإثارة والتشويق، حيث استمر اللقاء إلى أكثر من الثلاث ساعات و 10 دقائق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *