التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم من خلال هذا التقرير التردد الخاص بقناة إم بي سي برو سبورت على قمر نايل سات وعرب سات، والتي سوف تقوم بعرض مباريات الدوري السعودي لكرة القدم، ويتم تثبيت التردد على القمر عرب سات ونايل سات بخاصية إتش دي وإس دي لكل مشاهد عربي يرغب في مشاهدة المباريات الهامة والخاصة بدوري عبد اللطيف، ويوجد الكثير من القنوات التابعة لشبكة إم بي سي برو سبورت وسوف نعرض لكم التردد للعام 2017 فتابعوا معنا.

إن قناة إم بي سي برو سبورت هي القناة الأولى التي تقوم بعرض مباريات الدوري السعودي للمحترفين والذي يعرف بدوري عبد اللطيف، وتقوم أيضا بنقل المباريات الخاصة بكأس خادم الحرمين وكأس ولي العهد السعودي، ويتابعها العديد من الجماهير حول العالم، حيث أنها تقوم بتقديم كل الأخبار الرياضية أولا بأول والمباريات المهمة أيضا التي يتم عرضها بشكل مباشر حين لعبها وشرح متكامل وتحليل لكل مباراة.

ومنذ وقت ليس بالبعيد تم إجراء بعض التحديثات الجديدة على شبكة قنوات إم بي سي برو سبورت ووضع تردد جديد لها على قمر نايل سات وعرب سات سوف نطلعكم عليها من خلال هذا التقرير.

تردد قناة إم بي سي برو سبورت

بالنسبة لتردد قناة إم بي سي برو سبورت على عرب سات ونايل سات للدول الخليجية من المملكة العربية السعودية 11470 رأسي على النايل سات، و12341 رأسي على عرب سات، أما تردد القناة لدول شمال إفريقيا من دولة مصر هو 11559 رأسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *