التخطي إلى المحتوى

مباراة الأهلي ووج .. انتهت المباراة بفوز النادي الأهلي بنصف دستة أهداف ، حيث أمطر شباك وج بستة أهداف دون رد، في مباراة اليوم 2-4-2017 ضمن مباريات الدور ربع نهائي من بطولة كأس الملك، وهو الاختتام الأخير للدور 8 في بطولة كأس الملك، الذي يجمع بين فريقين على أرض الواقع غير متكافئين، حيث نادي أهلي جدة حامل اللقب، وفريق ووج من فرق مؤخرة الدوري السعودي، والتي أستطاع نادي أهلي جدة من استمرار مسيرة الفوز والصعود للدور نصف نهائي بنتيجة مباراة الليلة.

موعد مباراة الأهلي ووج

تأتي مباراة الأهلي ووج الليلة على ملعب ” مدينة الملك عبد الله الرياضية” في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 7:30 بتوقيت مصر، وهي مباراة سهلة على النادي الأهلي، لكن في كرة القدم لا يمكن الجزم بالنتائج التي قد تتحول رأسًا على عقب، بينما للأهلي كفاءة وخبرة لاعبين في هذه المباريات، وينتظر مشجعي نادي أهلي جدة الفوز بالمباراة وعدم الاستهانة بالخصم.

موقف الأهلي من المباراة

الأهلي السعودي يلعب وسط جماهير غفيرة، ويتطلع إلى حسم بطاقة الدور 8 من بطولة كأس الملك ليصعد للدور النصف نهائي مواصلا الوصول لبطولة كأس الملك للمرة الثانية على التوالي، وللمرة 14 في تاريخ النادي الأهلي، وهذه المباراة يسعى للفوز بها نادي أهلي جدة لانقاذ الموسم الحالي بهذه البطولة، حيث ضاع منه لقب كاس ولي العهد، وفرصته في صدارة الدوري أصبحت ضئيلة، والذي جاء ترتيب النادي الأهلي بالمركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي بنهاية الاسبوع 21 من بطولة الدوري السعودي.

موقف فريق ووج من المباراة

يسعى فريق ووج من مواصلة تقدمه في بطولة كاس الملك، وكذلك بالفوز على نادي أهلي جدة، والذي سيلعب بواقعية أكثر، وذلك بإغلاق المساحات أمام النادي الأهلي، حيث استطاع نادي ووج مواصلة وصوله لهذا الدور بالإطاحة بفريق الشباب بهدف دون رد في الدور 32 من البطولة، وفي الدور 16 فاز على فريق هجر بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويسعى إلى الفوز بمباراة الليلة على النادي الأهلي للوصول للدور نصف نهائي لمواجهة فريق الفيصلي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووج

تنقل مباراة الأهلي ووج الليلة الأحد 2-4-2017  قناة أم بي سي برو سبورت الناقلة لمباريات الدوري السعودي، والتي   وهم قناتين:

  • قناة أم بي سي برو سبورت 1( mbc pro sport 1).
  • قناة أم بي سي برو سبورت 2  (mbc pro sport HD ).

استوديو تحليلي للمباراة

مع وجود استوديو تحليلي للمباراة في وجود اشهر محللي الكرة السعودية، وسوف يتم فتح القناة قبل للمباراة والتحليل قبل ساعتين من الموعد المحدد للمباراة.

نتيجة مباراة الأهلي ونادي وج

ينتظر محبي ومشجعي النادي الأهلي السعودي اليوم، حيث يترقب عشاق الكرة المستديرة في المملكة السعودية نتيجة مباراة الليلة رغم سهولتها كون عدم تكافئ بين الفريقين، إلا أن فريق وج لديه إصرار وعزيمة على مواصلة الفوز والصور للدور نصف نهائي بالمباراة، وعن التوقعات للمباراة وعدد الأهداف ننتظر آراءكم.

نتيجة المباراة بين الأهلي ووج

استطاع نادي أهلي جدة أن يمطر شباك نادي  وج بسداسية نظيفة وانتهت المباراة بنتيجة ساحقة للنادي الأهلي حيث استطاع الفوز بستة أهداف دون رد من فريق وج، وأعطى لفريق وج أن النادي الأهلي ما زال نادي البطولات، مواصلا بطولاته لبطولة كاس خادم الحرمين الشريفين، حيث صعد للدور نصف نهائي في مواجهة نادي الفيصلي بالدور نصف النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *