التخطي إلى المحتوى

اخبار مباراة اليوم .. تختتم اليوم مساءا فعاليات المنافسة الأخيرة في دور الثمانية، من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين 2017، في لقاء قوي وحاسم غير متعادل نسبيا، لأنه بين كل من النادي الأهلي السعودي حامل اللقب، ونادي وج آخر فريق في ترتيب مجموعة الدوري السعودي هذا الموسم، حيث تقام المباراة بين الفريقين، على ملعب الملك عبد الله الدولي في مدينة بريدة بالجوهرة، لذا نقدم إليكم موعد مباراة الأهلي ووج اليوم، والقناة الناقلة لمباراة اليوم وكل التفاصيل المتاحة عن المباراة.

اخبار مباراة اليوم وتوقيت مباراة الأهلي ووج

نتابع آخر اخبار مباراة اليوم ، حيث يسعى كل من الفريقين إلى اجتياز هذه المباراة المهمة والحاسمة، إذ تكون فيها المنافسة من أجل التأهل، لدور النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ، ولهذا تتمتع مباراة اليوم بأهمية كبيرة لكل من الفريقين حيث ستحدد مصير الفريقين.

وعن توقيت مباراة اليوم ، بين فريقي الأهلي ووج والتي ينتظرها عشاق الكرة السعودية، بكل حماس وشغف لمعرفة من سيقتنص الفوز من الفريقين، تقام المباراة في الساعة الثامنة والنصف، وذلك بتوقيت مدينة مكة المكرمة، وبتوقيت القاهرة تقام في تمام السابعة والنصف، وتنقل شبكة قنوات إم بي سي برو سبورت مباراة اليوم.

ومتابعة لآخر اخبار مباراة اليوم ، ننوه أنه يقود فريق الأهلي السعودي في مباراة اليوم النجم المتألق الكابتن محمد عبد الشافي، للوصول بالفريق إلى دور نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ونقوم بتغطية شاملة أثناء المباراة حول أحداث الشوطين، ونتيجة مباراة الأهلي وفريق وج اليوم للتأهل للنهائي.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووج اليوم الأحد الموافق 2/4/2017

يمكن متابعة مباراة اليوم بين الهلي وفريق وج، عبر قناة إم بي سي برو سبورت MBC Pro sport ، حيث يمكنكم القيام بضبط أجهزة الاستقبال على  عبر الترددات الخاصة بالقناة، لمتابعة أحداث مباراة النادي الأهلي ووج اليوم، وإليكم تردد قناة إم بي سي برو الرياضية على قمر عرب سات، آخر تحديث الآن 2017:

  • التردد: 12341
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4

تحديث: كما أعلن موقع مكاني الإلكتروني لحجز تذاكر مباريات المنتخب السعودي، عن طرح تذاكر مباراة اليوم بين الأهلي ووج في الدور الربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *