التخطي إلى المحتوى

تسجيل نظام جدارة للوظائف 1438هـ ، قامت وزارة الخدمة المدنية السعودية بالإعلان عن وظائف الخدمة المدنية وهي وظائف إدارية على السلم العام للموظفين، من خلال نظام جدارة وأوضحت وزارة الخدمة المدنية أن التقديم بهذه الوظائف الإدارية متاح من خلال البوابة الإلكترونية لجدارة للحاصل على درجات علمية مناسبة، وفقًا للخبرات والتخصصات.

رابط تسجيل نظام جدارة للوظائف

كما أشارت الوزارة إلى أنه ليس شرطًا أن يحصل المتقدمين للوظائف على الدرجات العلمية الخاصة بهم سواء من داخل المملكة أو من خارجها، وسوف تبدأ عملية التسجيل للرجال من تاريخ 5-7-1438، وتبدأ للنساء في تاريخ 12-7-1438 هجرية، من خلال البوابة الإلكترونية لجدارة والمنبثقة عن الخدمة المدنية، ويشمل برنامج جدارة الوظائف الجديدة التي يتم الإعلان عنها من كافة مؤسسات الحكومة، ويمكن الدخول لرابط التسجيل عبر البوابة الإلكترونية لجدارة .

خطوات تسجيل نظام جدارة للوظائف

وللتسجيل في الوظائف التي تطرحها الخدمة المدنية على النظام الإلكتروني لجدارة يرجى اتباع الخطوات الآتية:

1- تسجيل حساب جديد.

2- القيام بإدخال رقم هوية المتقدم بالخانة الأولى، ثم إدخال تاريخ ميلاده، قم إدخال بقية البيانات بالخانات الأخرى الموجودة.

3- إكمال التسجيل بنفس الطريقة العادية.

4- القيام بإضافة كافة التدريبات والدورات لملفك الخاص، وإدخال سيرتك الذاتية.

5- الضغط على خيار حفظ.

طباعة مستند التقديم

من الجدير بالذكر أنه على المتقدم للوظائف الإدارية لدى وزارة الخدمة المدنية، من خلال تسجيل نظام جدارة للوظائف أن يقوم بطباعة ملخص الطلب للاحتفاظ به، ولن يتم قبول أية استفسارات أو تظلمات تقدم من المتقدم لوزارة الخدمة المدنية بدون هذا المستند المطبوع.

تحديث : أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن مسابقة الوظائف الإدارية عبر نظام جدارة الإلكتروني، وسوف يبدأ اليوم الأحد الموافق 09-04-2017 موعد التقديم للنساء للوظائف الإدارية في التخصصات المطلوبة كما هو موضح بالأعلى، ويمكن لحضراتكم التسجيل عبر موقع نظام جدارة كما هو موضح بالأعلى أو معرفة خطوات التسجيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *