التخطي إلى المحتوى

أعلن تطبيق سناب شات عن إتاحة ميزة جديدة تتوفر عبر التطبيق، وتتمثل تلك الميزة في إضافة خيار جديد لمن يستخدم التطبيق، بحيث يعد يوفر هذا الخيار للمستخدمين البحث عن الصور ومقاطع الفيديو في تطبيق سناب شات بشكل عام، والتي نشرها من يستخدم هذا التطبيق ويصل لها الشخص من خلال خدمة البحث.

الجدير بالذكر أن هذه الخدمة تم توفيرها بعدما قام فيس بوك بأخذ ميزة من سناب شات والتي تتعلق بالتقاط الصور وكذلك تعديلها من خلال الملصقات الرقمية، هذا وتعمل هذه الميزة الجديدة التي وفرها سناب شات في تمكين الأشخاص الذين ستخدمون التطبيق من البحث عما يريدون سواء صور أو مقاطع فيديو والتي يتم نشرها من خلال التطبيق.

المعروف عن تطبيق سناب شات وغيره من التطبيقات الأخرى أنها تحرص على التحديث من وقت للآخر، بحيث يمكن للشخص تحميل تحديث التطبيقات بشكل مستمر عبر متجر جوجل بلاي، كما قد يقوم تطبيق بالتحديث وعقب فترة تجد نفس التحديث متوفر على تطبيق آخر مما يعمل على زيادة المنافسة بين كل هذه التطبيقات.

ويمكن لمن يريد تحميل تطبيق سناب شات الدخول إلى متجر جوجل بلاي لتحميله، وحرصًا منا على تقديم أفضل خدمة للقراء، يقدم موقع مصر مكس رابط موقع جوجل بلاي والذي يمكن من خلاله تحميل التطبيقات أو تحميل آخر التحديثات المتاحة لكل تطبيق، ويمكنك تحميل التطبيق من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *