التخطي إلى المحتوى

القبول في الدفاع المدني 1438، أعلنت وزارة الداخلية عبر بوابة التوظيف نتائج القبول في وظائف الدفاع المدني، واستعلام أسماء المقبولين مبدئياً في الدفاع المدني من بوابة أبشر الإلكترونية، لمجموعة الوظائف الشاغرة المعلن عنها تحت مسمى عريف وجندي وجندي أول، والمعلن عنها مخ خلال موقع مديرية الدفاع المدني وبوابة التوظف الإلكتروني بوزارة الداخلية moi.gov.sa.

الاستعلام عن أسماء المقبولين في وظائف الدفاع المدني 1438 ستتم عن طريق رقم الهوية للمتقدم والأب والجنس وتاريخ الميلاد والحالة الاجتماعية وجميع البيانات الإلزامية الموضحة على موقع نتائج أبشر وزارة الداخلية، ومنها سيتم معرفة نتائج المقبولين في الدفاع لمدني .

نتائج القبول في الدفاع المدني moi.gov.sa بوابة التوظيف

نتائج القبول في الدفاع المدني المبدئية سيتم اتباعها بسلسة من الإجراءات منها المقابلة الشخصية والكشف الطبي، وتم تحديد التعليمات العامة التي يجب اتباعها من المرشحون، بخلاف المتطلبات الرئيسية لاستمال إجراءات التقديم والقبول في وظائف الدفاع المدني والتي من بينها:

  • إحضار أصل بطاقة الهوية و2 صورة منها بحجم كبير.
  • شهادة المؤهل العلمي الأساسية التي تقدم به المرشح على الرتبة العسكرية مع إحضار صورتين موثقتين من الجهات الصادرة عنها، والشهادات الخارجية توثق بوزارة التعليم.
  • إحضار عدد 2 صورة من حملة مؤهلات البكالوريوس أو الدبلوم.
  • إحضار صور من شهادات الخبرة والدورات التدريبية وذلك من المؤسسات التعليمية المعتمدة.
  • أصل وصورة من شهادة القيادة العمومي للمتقدمين على وظائف مشغل آلات .
  • عدد 8 صور شخصة ملونة بخلفية بيضاء بدون غطاء الرأس ويدون على الصور بيانات المتقدم.
  • الحضور بالزي الرياضي المناسب وبدون جزمة رياضية.

موقع نتائج التقديم في الدفاع المدني

الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي في الدفاع المدني يتم عبر بوابة ابشر بوابة التوظيف بوزارة الداخلية moi.gov.sa :

نتائج الدفاع المدني 1438

طريقة التعرف على المقبولين في الدفاع المدني moi.gov.sa تتم عن طريق إدخال رقم الهوية وباقي البيانات الموضحة بموقع وزارة الداخلية.

تحديث: الدخول على موقع وزارة الداخلية من خلال رابط بوابة التوظيف الإلكتروني أو رابط بوابة ابشر يعرض كافة التفاصيل المتعلقة بالمرحلة التالية للإعلان عن أسماء القبول في الدفاع المدني 1438 .

تحديث: نتائج القبول في الدفاع المدني مبينة على موقع وزارة الداخلية أبشر التوظيف الإلكتروني، للتعرف على ما يلزم من إجراءات عب ظهور نتائج القبول المبدئي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *