التخطي إلى المحتوى
رابط موقع قياس – بدأت وزارة الخدمة المدنية 1438 في تلقي طلبات التوظيف الإداري عبر موقع جدارة ” jadara3 “ التي سبق وأن قامت بالإعلان عنه، وسنعلن لكم خلال المقال رابط موقع جدارة وكافة التفاصيل المتعلقة ببرنامج جدارة 3 وطريقة تسجيل الدخول عبر البوابة الرسمية والتي شهدت إقبال كبير من المواطنين الراغبين في التوظيف في الوظائف التي تم الإعلان عنها للرجال والسيدات.

موقع جدارة

وتهدف وزارة الخدمة المدنية من خلال ذلك البرنامج إلى مساعدة الخريجين والخريجات في التوظيف بالتعاون مع جهات حكومية، حيث يتم التوظيف في عدة تخصصات يتم الإعلان عنها في الموقع الرسمي، كما يتم الإعلان عن الوظائف الشاغرة والمتاحة للتوظيف، كما يتم توفير تلك الوظائف للرجال والنساء.

وأعلنت وزارة الخدمة المدنية عن 1894 وظيفة شاغرة يمكن للمواطنين التقدم للتوظيف بها من خلال موقع جدارة الإلكتروني، وبدأ التقديم على الوظائف الخاصة بالرجال منذ أمس الأحد الموافق 5 رجب ويستمر حتى يوم 9 رجب، على أن يبدأ التقديم على الوظائف النسائية من يوم 12 رجب وحتى يوم 16 رجب.

رابط موقع قياس
رابط موقع قياس

وظائف الخدمة المدنية

ووفقا لما أعلنته الوزارة فإن وظائف الخدمة المدنية تكون متاحة لخريجي المعاهد المتخصصة والدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة بالإضافة إلى خريجي الجامعات العلمية والنظرية وخريجي الدبلومات العليا التي يتم الحصول عليها بعد الشهادة الجامعية والحاصلين على الماجستير والدكتوراه.

أما فيما يخص الحاصلين على درجة علمية من جامعة خارج المملكة فيجب أن يحصل أولا على قرار معادلة من وزارة التعليم السعودية بالإضافة إلى حضور أختبار يتم أعداده للجامعيين الرجال في المرتبة السادسة والسابعة، وبالإضافة إلى ذلك فيجب أجتياز المقابلة الشخصية لكي يتم القبول في الوظيفة.

جدارة
جدارة

 

التسجيل في وظائف الخدمة المدنية

  • يتم التسجيل في الوظائف الشاغرة في وظائف الخدمة الاجتماعية من خلال موقع الخدمة المدنية.
  • يتم إدخال رقم السجل المدني الخاص بالمتقدم وإدخال البيانات التي يطلبها الموقع والمؤهلات العلمية.
  • تأكيد التسجيل من خلال إدخال الكود الظاهر  على الشاشة.
  • طباعة ملخص الطلب ليكون مستند إثبات التقدم إلى الوظيفة.

وشهد اليوم الأول من تلقي طلبات التوظيف عبر الموقع الرسمي الذي أعلنت عنه وزارة الخدمة المدنية إقبال كبير من المواطنين بالمملكة الراغبين في التوظيف في تلك الوظائف حيث قام بالتسجيل على الموقع عدد كبير.

رابط موقع قياس – التقديم على الوظائف الإدارية

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية حمد المنيف عن أن وزارة الخدمة المدنية قد بدأت في تلقي طلبات التقديم على الوظائف الإدارية في اختبار تقييم 1، حيث أشار بأن على من يرغب في التقدم على الوظائف الإدارية للمرتبين 6 و 7 من حاملي درجة البكالوريوس يجب عليهم التسجيل في موقع قياس كما أشار “المنيف” إلى أن الإعلان الذي كان مقرر طرحه في 19 شوال قد تم تأجيله إلى يوم الرابع من ذي القعدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *