التخطي إلى المحتوى

موقع نور لتسجيل طالب جديد 1439، بدأ موقع برنامج نور استقبال تسجيل الطلاب المستجدين، على رابط نظام نور الجديد من حساب ولي الأمر لتسجيل الطلاب في الصف الأول الابتدائي ومرحلة رياض الأطفال EduWave ، على حسب توزيع الخطة الزمنية لتسجيل الطلاب الجدد والتي اعتمدتها وزارة التعليم، للاستعداد للعام الدراسي المقبل 1439 هجرياً.

أوضحت الخطة الزمنية أن المرحلة الحالية من تسجيل طالب جديد على موقع نظام نور، ستشمل الطلاب غير السعوديين من المعامليين معاملة السعوديين، وهم أفراد القبائل النازحة من أصحاب البطاقات لمدة 5 سنوات، وأبناء المواطنين التابعين لدول مجلس التعاون ، وأبناء الجالية اليمنية وأيضا أبناء الدبلوماسيين في المملكة.

مواعيد تسجيل الطلاب المستجدين موقع نور لتسجيل طالب جديد

تحديث : مرفق أدناة مواعيد تسجيل مرحلة رياض الأطفال وفق التواريخ والشرائح العمرية المبيدة بالصورة المبينة، وشرح طريقة تسجيل طالب جديد في نظام نور موضح فيما بعد .

موقع نور تسجيل الطلاب المستجدين

حددت الخطة الزمنية لتسجيل الطلاب المستجدين 1439 ، موعد بداية تسجيل الطلاب غير السعوديين، والذي بدأ من الأحد الموافق 2-4-2017، 5 رجب 1438 هجرياً، ويستمر حتى بداية الدراسة العمل الدراسي المقبل بمشيئة الله.

صورة الخطة الزمنية لتسجيل الطلاب والطالبات في مرحلة الشهادة الابتدائية الصف الأول الابتدائي:

خطوات نظام نور تسجيل طالب جديد 1438

الرابط التالي سيوفر لكم شرح لخطوات تسجيل طالب جديد عبر موقع نظام نور المركزي الجديد، وستجدون ملفات ومقاطع فيديو تستعرض تلك الخطوات للتسهيل على أولياء الأمور تسجيل أبنائهم.

 نظام نور تسجيل طالب جديد 1439

تحديث : تسجيل طالب جديد في نظام نور يتواصل مع بداية استقبال تسجيل الطلاب غير السعوديين للعام الدراسي المقبل والذي تم تعدي موعد بديته ليكون يوم 26-12-1438 بدلاً من الموعد الوراد بالتقويم الدراسي 1438.

تحديث: ساعات قليلة ويتم انتهاء تحديثات نظام نور وسيكون بمقدور أولياء الأمور ، تسجيل أبمائهم تحت مسمى تسجيل طالب جديد، من المسموح لهم الآن بتسجيل أبنائهم في قاعدة بيانات نظام نور.

تحديث: تتواصل عملية تسجيل الطلاب المستجدين من الطلاب غير السعوديين المعاملين معاملة السعوديين، وللتعرف على طريقة تسجيل طالب جديد في نظام نور الشرح موضح بعالية.

تحديث 20-2-2018 : بداية من اليوم 4-6-1439، يتقبل نظام نور تسجيل الطلاب المستجدين على الرابط الإلكتروني ففي مدارس التعليم العام، والتي تستمر حتى 22-1-1440، ويمكن الإطلاع على باقي مواعيد تسجيل الطلاب المستجدين للعام الدراسي المقبل من الخطة الزمنية لوزارة التعليم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *