التخطي إلى المحتوى

نتائج القبول في الأمن العام- ظهرت نتائج القبول المبدئي دورة “فني موسيقى” والتي سبق التقديم لها عبر بوابة التوظيف الإلكترونية وزارة الداخلية السعودية ومن خلال ذات البوابة الإلكترونية يتم الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي،  حيث أعلنت شئون التدريب مواعيد لمن يجد اسمه من المقبولين بإحضار المستندات المطلوبة والحضور في الموعد المحدد، وقد أعلنت أسماء المقبولين مبدئي عبر بوابة التوظيف بوزارة الداخلية، ونضع لكم هنا رابط الدخول والمستندات المطلوبة من المقبولين مبدئيًا.

ينتظر الكثير ممكن تقدموا على وظائف الأمن العام 1438 من نتائج القبول المبدئي من اجل تحضير المستندات المطلوبة منهم، وسوف تظهر نتائج القبول المبدئي مع تحديد مواعيد وأماكن الحضور للمقبولين، وسوف تظهر نتائج القبول  للدورات العسكرية المعلن عنها عبر موقع بوابة التوظيف التابعة لوزارة الداخلية السعودية.

المتقدمين على الدورات العسكرية قاموا بالتقديم عبر بوابة التوظيف في الأمن العام في الفترة من يوم الثلاثاء  28 مارس 2017م، الموافق 29-6-1438 هـ، وحتى يوم السبت 1-4-2017م الموافق 4-7-1438 هـ، وهو ذات الموقع الذي تظهر به نتائج القبول المبدئي لمن تقدم على وظائف الآمن العام لمعرفة نتائج القبول في الأمن العام.

نتائج القبول في الآمن العام

نتابع معكم موعد نتائج القبول في الآمن العام، والذي سوف تظهر النتائج عبر بوابة التوظيف وزارة الداخلية بالدخول على الرابط التالي: رابط الاستعلام عن نتائج القبول والتسجيل وظائف الأمن العام، وسوف تظهر لك هذه الصورة

ثم الضغط على أيقونة نتيجة القبول، والقيام بكتابة البيانات المطلوبة وهي:

  • رقم الهوية.
  • تاريخ الميلاد.
  • الجنس.
  • الحالة الاجتماعية.
  • رقم هوية الأب.
  • رقم الوظيفة والضغط على السهم المجاور يفتح لك الوظيفة التي تقدمت عليها والرتبة الخاصة بها.
  • ثم الضغط على عرض النتائج، والتي يظهر بعدها نتائج القبول في الأمن العام الخاصة بالطالب المتقدم.

الوظائف المنتظر نتائج القبول في الأمن العام بالدورات العسكرية

أعلنت مديرية الأمن العام 1438 عن وظائف وشواغر لرتب مختلفة خلال الإعلان التالي: وظائف الأمن العام  1438 عبر رابط القبول والتسجيل في الأمن العام، وهذه الوظائف التي تم التقديم عليها هي:

  • وظيفة رتبة  رقيب: لحملة شهادة البكالوريوس.
  • رتبة وكيل رقيب: لخريجي الكليات المتوسطة والتقنية، والحصول على دبلوم مدة دراسته أكثر من عامين ونصف.
  • رتبة عريف: لحملة الشهادة الثانوية العاملة أوما يعادلها ، بالإضافة للحصول على دورة تدريبية متخصصة  مدة دراستها ما بين (18 شهر – 30 شهر).
  • رتبة جندي أول: لحملة شهادة ثانوية عامة أو ما يعدلها بشرط حصول المتقدم على دورة متخصصة مدة دراستها ما بين (6 شهور- 18 شهر).
  • ورتبة جندي: لحملة الشهادة الثانوية العامة فقط ولم يحصل على دورات متخصصة.

نتائج القبول في وظائف الأمن العام

من المقرر ظهور نتائج القبول في الأمن العام عبر موقع بوابة التوظيف الإلكتروني وزارة الداخلية، ومتابعة لحظية حال ظهور النتائج، سوف نقدم لكم النتائج للمقبولين مبدئيا في وظائف الأمن العام، والذي يتم بعدها تحضير المستندات والوراق المطلوبة للتقديم بمديرية الأمن العام، لبدء تحديد القبول النهائي وفق المستندات المطلوبة.

ظهور نتائج القبول

حال ظهور نتائج القبول في الدورات العسكرية في الأمن العام 2017، لوظائف رتبة رقيب ،ووكيل رقيب، وعريف وجندي أول وجندي السابق التقديم عليها، يمكنكم معرفة النتيجة عبر دخول بوابة التوظيف الذي تم التقديم من خلالها وسوف تظهر نتيجة القبول المبدئي.

المستندات المطلوبة لدورة رتبة فني موسيقى

أعلن من قبل الأمن العام عن تقديم وظائف عسكرية برتبة فني موسيقى وفق الموعد المحدد للتقديم والأن ظهرت نتائج القبول وتتطلب من المقبولين إحضار المستندات التالية:

  1. أصل بطاقة الأحوال المدنية وصورة منها.
  2. أصل المؤهل العلمي وصورة مصدقة منها ومن مصدرها.
  3. عدد (6) صور ملونه حديثة مقاس (4*6) كاشف الرأس.
  4. ملف غلاق بلاستيك ترتب بداخله جميع الأوراق المطلوبة أعلاه.
  5. الحضور بالزي الرياضي وحلاقة الرأس رقم (3).

نموذج من الموعد محدد فيه اليوم والتاريخ للحضور إلى إدارة القبول ومن يتخلف عن الموعد المحدد يتم استبعاده ولن ينظر لمن لم يحضر ورقة الموعد.

وهذا ما وضعته وزارة الداخلية عبر موقعها الرسمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *