التخطي إلى المحتوى

نحرص عبر موقع مصر مكس على تقديم خدمة جيدة للقراء من خلال نشر أسعار المنتجات والسلع المختلفة بالسوق المصرية، وفي إطار حرصنا على تقديم تحديث يومي لأسعار السلع التي تهم المواطنين نقدم لكم اليوم الاثنين أسعار الحديد في أحدث تغيير لأسعاره، حيث سجلت أسعار حديد عز تسعة آلاف وخمسائة جنيهًا للطن.

تابع أسعار الحديد في السوق المصرية:

أما سعر حديد عنتر استيل فقد سجل سعر الطن منه ما يبلغ 8500 جنيهًا، في الوقت الذي سجل فيه سعر حديد بشاي 9500 جنيهًا للطن، هذا وقد سجل نوع آخر من الحديد وهو حديد المصريين 9475 جنيهًا للطن الواحد، وفي نفس الوقت سجل سعر الطن الواحد من حديد المراكبي 9350 جنيهًا، بينما سجل سعر الطن الواحد من حديد السويس للصلب 9450 جنيهًا وذلك للطن الواحد منه.

أما سعر الطن الواحد من حديد الجيوشي فقد بلغ 9300 جنيهًا، وذلك في الوقت الذي سجل فيه سعر طن الحديد من حديد الكومي مبلغ يصل حتى 9300 جنيهًا أيضًا، بينما سجل سعر طن الحديد من حديد الشعري مبلغ 9325 جنيهًا، وبذلك نكون قدمنا لكم أسعار مختلفة للحديد في مصر اليوم الاثنين الموافق الثالث من شهر ابريل الحالي.

الجدير بالذكر أن أسعار الحديد بذلك قد شهدت انخفاضًا عما سبق، حيث حققت انخفاض اليوم الاثنين، وكانت أسعار الحديد شهدت تغير مستمر في الأسعار ما بين الانخفاض والارتفاع مثل باقي السلع الأخرى التي شهدت تذبذب في الأسعار بعد قرار تعويم الجنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *