التخطي إلى المحتوى

أوضحت وزارة الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية أنه لا تزال هناك فرصة للتقديم على عدد 1757 وظيفة شاغرة، وتعد هذه الوظائف مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، وجاء ذلك عبر تدوينة على موقع التدوينات القصيرة تويتر حيث أوضحت وزارة الخدمة المدنية أنه لا يزال هناك استمرار للتقديم على هذه الوظائف.

وحرصًا من موقعنا مصر مكس على متابعة الجديد في مجال الوظائف الشاغرة ننشر لكم عبر موقعنا رابط التقديم، لمن يفضل الإطلاع على الوظائف والتقديم بها، ووفقًا للوارد على موقع وزارة الخدمة المدنية بالسعودية فإن التقديم متاح للرجال ويستمر التقديم حتى يوم الخميس الموافق السابع من شهر رجب الحالي.

رابط وظائف الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية:

ولمن يريد الإطلاع على كافة المعلومات التي أوضحتها وزارة الخدمة المدنية فيمكنه الدخول عبر هذا الرابط، ومن ثم قراءة التعليمات التي أوضحتها الوزارة وكذلك تفاصيل الوظائف المعلن عنها، وحددت الوزارة عبر الموقع موعد تقديم النساء على الوظائف كذلك حيث خصصت أيام لهن للتقديم.

هذا وقد نشرت وزارة الخدمة المدنية كذلك رابط أخرى مرفق للإطلاع على تفاصيل أكثر، وذلك لمن يرغب في الحصول على معلومات أكثر حول الوظائف وكل ما يتعلق بها، ويبلغ عدد الوظائف المخصصة للنساء من 137 وظيفة من أصل عدد هو 1894 وظيفة، فيما تقرر أن يكون موعد التقديم للنساء من يوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر رجب الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *