التخطي إلى المحتوى

كأس خادم الحرمين الشريفين.. يحل موعد مباريات كأس الملك في الدور النصف النهائي  وفق ما حدده الاتحاد السعودي لكرة القدم يومي الجمعة والسبت الموافقين 12 و13 من شهر مايو 12017 المقبل، وذلك مع الفرق المؤهلة لنصف نهائي كأس الملك الأربعة، التي استطاعت الاجتياز لمباريات الدور الربع النهائي، والفوز بصدارة الدور ال 8 والصعود للدور النصف نهائي بكأس خادم الحرمين الشريفين.

كأس خادم الحرمين الشريفين القادمة

حدد الاتحاد السعودي للأربع فرق المؤهلين والصاعدين للدور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين موعدين، وفق الخطة الزمنية التي وضعت من قبل الاتحاد السعودي، والبيان صادر عن صحيفة “الرياضية السعودية” وهي:

التاريخالفرقالموعدالمكان
الجمعة 12- 5- 2017الفيصلي- الأهلي8:50 مساءُالمجمعة
السبت 13- 5- 2017الهلال- التعاون8:50 مساءُالرياض

موقف فريق الهلال في الدور الربع نهائي

استطاع فريق الهلال في الصعود بالدور ربع نهائي ضد فريق النصر السعودي بنتيجة  2-0 في المباراة التي أقيمت يوم 1أبريل 2017، حيث فاز فريق الهلال على النصر السعودي، ويعد الهلال متصدر الدوري السعودي حتى الأسبوع 21 من بطولة الدوري السعودي برصيد 53 ، فاستطاع الصعود للدور نصف نهائي بهدفين دون رد من فريق النصر السعودي الذي حيل بالمركز الثاني بترتيب الدوري برصيد 45 وبفارق نقاط 8 نقاط عن الهلال.

موقف النادي الأهلي من مباراة الدور ربع النهائي

واصل النادي الأهلي مسيرته نحو التقدم في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، واستطاع الفوز على فريق ووج بستة أهداف في المباراة التي جمعتهم أمس الأحد 2 أبريل 2017، والذي يأتي فريق الأهلي بالمركز الثالث في بطولة دوري جميل برصيد 44 نقطة، وبالانتصار  على فريق وج ينتظر مقابلة بينه وبين فريق الفيصلي بالدور النصف نهائي.

موقف فريق التعاون من بطولة كأس الملك في الدور 8

استطاع فريق التعاون من الفوز على فريق الاتفاق بركلات الترجيح في الدور 8 من بطولة كاس الملك بمباراة يوم  الخميس 30-3-2017، ويأتي فريق التعاون بالمركز الخامس ببطولة الدوري السعودي برصيد نقاط 27 نقطة، وسوف يتقابل مع نادي الهلال متصدر الدوري في مباراته ببطولة نصف نهائي كأس الملك القادمة.

موقف فريق الفيصلي من مباراته بالدور 8 ببطولة كأس الملك

تفوق فريق الفيصلي على فريق العدالة في المباراة التي جمعتهم يوم الجمعة 31-3-2017 بنتيجة 2-1، ويأتي الفريق الفيصلي في ترتيب الدوري السعودي بالمركز العاشر حتى الأسبوع ال 21 برصيد نقاط 22 نقطة، وسوف يتقابل مع فريق النادي الأهلي بمباراة الدور نصف نهائي كاس الملك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *