التخطي إلى المحتوى

 وظائف كلية نايف للأمن الوطني ، حيث تعلن كلية نايف للأمن الوطني، عن حاجتها إلي شغل وظائف عسكرية في كلية نايف للأمن الوطني، في عدد من الوظائف العسكرية،  على رتبة جندي فقط من حمله الثانوية العامة،  وذلك عبر بوابة التوظيف الإلكتروني في وزارة الداخلية من رابط بوابة أبشر،  وقد أوضحت شروط التقديم إلى كلية نايف للأمن الوطني للعام الهجري الحالي 1438.

شروط تقديم وظائف كلية نايف للأمن الوطني 1438

شددت كلية نايف للأمن الوطني، عبر بوابة التوظيف الإلكتروني، على عدة شروط يجب أن تتوفر في المتقدم إلى الالتزام بها وهى كالأتي:

  1. يجب أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ والولادة، وهذا بالإضافة إلى وجود نفس هذا الشرط على كلاً من والديه والزوجة ووالديها،  وأوضحت انه يستثنى من شرط مكان المنشأ من قد نشأ مع والده أثناء خدمته خارج المملكة السعودية في رحلات عمل حكوميه أو بعثات رسمية خاصة بالمملكة.
  2. توفر حسن السيرة والسلوك ويكون غير محكوم عليه بالإدانة في أي جريمة مخلة بالشرف والأمانة.
  3. لا يكون المتقدم مطروداً سابقاً من إحدى الكليات أو من المعاهد العسكرية.
  4. شرط عدم التعيين في أحدى وظائف الخدمات العسكرية.
  5. أجتياز الكشف الطبي المقام من قبل الخدمات الطبية بوزارة الداخلية ويكون لائقًا  للوظائف والخدمات العسكرية.
  6. العمر يكون بين  17 عامًا و 30 عامًا، وذلك كما توضح بطاقة الهوية الوطنية  وذلك  قبل تقديم الطلب بشهرين.
  7. توفر المؤهل السابق ذكره في إعلان الوظائف.
  8. الطول لا يقل  168 سنتيمتر.
  9. اجتياز المقابلة الشخصية واختبارات القبول.
  10. المعدل التراكمي للثانوية العامة لا يقل عن 70% ودرجات اختبارات القدرات العامة لا تقل عن 55%.

وقد حذرت كلية نايف للأمن الوطني على المتقدمين بالالتزام بعدة أمور خاصة بطريقه التقديم وهي :-

  1. تسجيل جوال المتقدم  بطريقة واضحه لأنه وسيله التواصل معه وذلك عن طريق الرسائل النصية.
  2. يتم تسجيل البيانات بطريقه واضحة وصحيحه وذلك حتى لا يتم استبعاد الطلب المقدم.
  3. أي طلبات سابقة لهذا الإعلان والموعد المحدد بالأعلى تعد لاغيه ويأخذ فقط الجديدة المتوافقة مع شروط الإعلان الحالي.

موعد التقديم في وظائف كليه نايف للأمن

وقد دعت كلية نايف للأمن الوطني، جميع الراغبين إلى تقديم كلية نايف للأمن الوطني 1438 للوظائف السابق ذكرها التقدم إلى الوظائف العسكرية، في موعد التسجيل في كلية نايف للأمن الوطني بدايةً من الثلاثاء الموافق 1438/7/7هـ  السابع من رجب الجاري، وعلى مدار أسبوع كامل حتى نهاية يوم الاثنين الموافق 1438/7/13هـ الثالث عشر من الشهرى الجاري،  وذلك من خلال  رابط تقديم كلية نايف في بوابة التوظيف لوزارة الداخلية بوابة ابشر الإلكترونية.

 رابط تقديم كلية نايف للأمن الوطني

رابط التقديم إلي وظائف كلية نايف للأمن الوطني، الوظائف العسكرية سيكون عبر بوابة أبشر التابعة لوزارة الداخلية خلال رابط بوابة التوظيف الإلكتروني على أبشر الداخلية،  وسوف يتم تفعيل رابط تسجيل وظائف كلية نايف للأمن الوطني  خلال ساعات من الآن كما تم الإعلان في الأعلى عن مواعيد التسجيل.

تحديث رابط وظائف كلية نايف للأمن العام سوف يفتح خلال ساعات حيث تم تحديد أن يوم الثلاثاء الموافق 1438/7/7 هو أول أيام التقديم إلى وظائف كلية نايف الموضحة بالأعلى ويستمر التقديم لمده أسبوع واحد  والتقديم عبر وبوابه ابشر  وزارة الداخلية بوابة التوظيف الإلكتروني,

تحديث: تم فتح رابط التقديم إلى وظائف كلية نايف للأمن من خلال بوابة ابشر وعلى الراغبين في التقدم الدخول إلى رابط التوظيف الإلكتروني عبر بوابة ابشر وزارة الداخلية.

تحديث : يواصل المتقدمين إلي الوظائف العسكرية بكلية نايف التقديم حتى يوم الاثنين الموافق 1438/7/13 سوف نتابع معكم نتائج القبول في وظائف كلية نايف للأمن الوطني من خلال موقعنا وخلال هذه المقالة.

تحديث : ينتهى التقديم في وظائف كليه نايف الأسبوع القادم   كما هو موضح بالعلى عن موعد انتهاء التسجيل وقد ذكر البعض عن وجود خلل في رابط التقديم فرجاء الانتظار قلياً ثم معاوده الدخول مره أخري للرابط

نتيجة تقديم وظائف كلية نايف للأمن الوطني

نتابع معكم أخبار التقديم إلى وظائف كلية نايف الوظائف العسكرية حيث يتابع المتقدمين التسجيل الآن عبر بوابه ابشر الإلكترونية وآلتي هي المنفذ الوحيد للتقديم وسنتابع معكم أسماء ونتائج وظائف كلية نايف فور إعلانها من خلال هذا التقرير بعد أيام قليلة.

تحديث : خلال أيام تنتهى فتره التسجيل تحديداً يوم الاثنين المقبل الموافق 1438/7/13هـ وعلي الراغبين في التقدم للوظائف المعلن عنها سرعة إنهاء متطلبات التسجيل قبل الفترة المعلنة ولشروط ومتطلبات التسجيل مرفقة بالأعلى.

تحديث: اليوم الاثنين  1438/7/13هـ هو أخر أيام التقديم إلى وظائف كلية نايف للوظائف العسكرية كما ذكر الكلية في مواعيد التقديم والقبول بالأعلى وسنتابع معكم أخر أخبار نتائج قبول كلية نايف للأمن الوطني  فور ظهورها فكونوا معنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *