التخطي إلى المحتوى

الأمير “عبد العزيز بن فهد” صاحب السمو الملكي غضب غضبًا شديد من الحملة التي دعت لها قناة إم بي سي mbc  لدعوة المرأة بحملة “كوني حرة”، وقام بتغريده عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حول دعوة حملة كوني حرة برؤيته أن هذه الحملة ضلال مبين، محذرًا صاحب الدعوة بسحب دعوته “كوني حرة”، وقد ذكر في تغريداته بأنه يبرأ الله من إم بي سي ، وبخاصة دعوة المرأة بكوني حرة.

كوني حرة وتحذير الأمير عبد العزيز بن فهد

نقلا عن صحيفة “الوئام” الإلكترونية، بأن صاحب السمو الملكي الأمير “عبد العزيز بن فهد” قناة إم بي سي (MBC) حذر من حملة كوني حرة، محذرا في حالة عدم سحب الدعوة والاعتذار والندم عن كل شيء خارج بها سوف يدمر من قائم بهذه الحملة، ثم أضاف عبر التغريدات التي قام بها في هذا الشأن، بأنه مهما يكن الأمر فهذا فساد في الدين لا يرضى عنه، ويرى أن صاحب هذه الدعوى يعد عدو  له إلا رب العالمين.

كوني حرة حملة تواجه اتهامات

وقد واجهت حملة كوني حرة التي قامت بها قناة إم بي سي(MBC) باتهامات تشويه الثقافة السعودية، ودوما قناة MBC تثير الجدل في الشارع السعودي، وذلك بنشرها لموضوعات دعوية للمرأة بأن تكون حرة ، وهذه معايير لا تتوافق مع الشعب السعودي ولم يتقبلها الشعب، وقد أثارت غضب الأمير “عبد العزيز بن فهد”.

كوني حرة وتغريدات قناة إم بي سي

فقد قامت قناة إم بي سي بنشر تغريدات في صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بمطالبة المرأة السعودية لتكون حرة حيث غردت بالكثير من التغريدات ومنها ” كوني حرة فأنتي لم تخلقي لتكوني تابع أو ظل”، ونظرًا للغضب الجامح من الشعب السعودي فقد قامت بحذف بعض التغريدات التي وضعتها على وسم “كزني حرة” مما يعتبره بعض المغردون انتصارا للشعب السعودي.

الداعية الإسلامي محمد البراك يشن هجوما على القناة

كما شن الداعية الإسلامي محمد البراك هجومًا على قناة إم بي سي MBC،  ذاكرًا أن رسالات قناة MBC ما هي إلا إشاعة للفاحشة والفساد والتمرد على شرع الله، ومن أدخل القناة في بيته فقد خان الأمانه وضيع رعيته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *