التخطي إلى المحتوى

نتائج وظائف جدارة 3 الوظائف الإدارية، أعلنت وزارة الخدمة المدنية السعودية عن البدء في قبوا طلبات راغبي الحصول على الوظائف الإدارية عبر بوابة التوظيف الإلكترونية جدارة، وناشدة الوزارة على كل الراغبين في الحصول على الوظائف الإدارية بتسجيل الدخول لبوابة جدارة 3 الإلكترونية وتقديم كافة البيانات المطلوبة لكي يتمكن من الحصول على التوظيف، ونقدم لكم من خلال هذا التقرير شرح مفصل لكيفية إتمام عملية التسجيل بنجاح عبر بوابة جدارة.

ونوهت وزارة الخدمة المدنية عن موعد تسجيل البيانات عبر جدارة 3 للرجال والنساء كل منهم على حدى وأليكم الجدول الزمني المعتمد من وزارة الخدمة المدنية لمواعيد تسجيل البيانات للجنسين.

تقديم على وظائف جدارة 3 للرجال والنساء
تقديم على وظائف جدارة 3 للرجال والنساء

نتائج وظائف جدارة 3 للرجل والنساء 1439

وقد أكدت وزارة الخدمة المدنية السعودية أن الوظائف الإدارية المتاحة عبر بوابة جدارة 3 مقتصرة على بعض التخصصات الدراسية والشهدات العلمية وهي :-

  • خريجي المعاهد التخصصية.
  • خريجي الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة.
  • خريجي الدرجة الجامعية النظرية والعلمية.
  • خريجي الدبلومات العليا ماجستير أو دكتوراه.

وأشارت وزارة الخدمة المدنية أنه سوف يتم أختبار الجامعيين الرجال على كل من المرتبة السادسة والسابعة، وليس اجتياز الاختبار يعني الحصول على الوظيفة بحيث لا يتم التعيين بالوظائف الا بعد اجتياز المقابلة الشخصية.

رابط استعلام أسماء المرشحين لوظائف الخدمة المدنية 1439.

إجمالي عدد وظائف إدارية الخدمة المدنية 1439

  • جاءت إجمالي أعداد الوظائف الشاغرة للرجال والنساء لهذا على العام على النحو التالي :-

تفاصيل الوظائف الإدارية للرجال جدارة 1439

آليات التقديم على وظائف جدارة 3 الخدمة المدنية

1. الدخول على نظام التوظيف جدارة والتأكد من صحة البيانات و في حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته ، وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية .
2. تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب .
3. تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى (المتقدم/ــه) من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها ، مع مراعاة التالي :
• المقر المدرج بدون قوسين هو مقر الوظيفة الاساسي (مقر المباشرة) والذي سوف يؤخذ بعين الاعتبار عند ترتيب أولويات الرغبات في الترشيح وسوف يلزم (المتقدم/ــه) بالمباشرة في هذا المقر.
• المقر الآخر المدرج بين قوسين يعكس (للمتقدم/ــه) الإدارة الرئيسية التابعة للجهة.
4. على كل (متقدم/ــه) اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم من قبل وزارة الخدمة المدنية دون أرفاق ملخص الطلب الذي تاريخ طباعته يسبق تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة (رجال/ نساء(.

تفاصيل الوظائف الإدارية للنساء جدارة 1439

مواعد التقديم على وظائف جدارة 3 للرجال والنساء

وفقاً للخطة الزمنية التي وضعة لمواعيد تقديم طلبات وظائف إدارية الخدمة المدنية للرجال ابتداءً من اليوم الأحد الموافق 8 من شهر رجب 1439، 25 مارس 2018 ويستمر تقديم الطلبات على مدار الأسبوع، وتبداء تقديم طلبات التوظيف للنساء من الأحد المقبل الموافق 15 من شهر رجب 1439، 1 إبريل 2018، ويكون التقديم على مدار الـ 24 ساعة خلال الفترة الزمانية المحددة عبر بوابة التوظيف الإلكترونية جدارة.

طريقة التسجيل في وظائف جدارة 3

تسجيل طلبات وظائف إدارية الخدمة المدنية 1439
تسجيل طلبات وظائف إدارية الخدمة المدنية 1439
  1. الدخول على موقع جدارة  بوابة جدارة 3 الإلكترونية للتوظيف الإداري
  2. يقوم المتقدم بعد ذالك بإدخال رقم الهوية والسجل المدني الخاص به.
  3. كتابة تاريخ الميلاد بصورة صحيحة ثم كتابة الكود الظاهر على الشاشة لتأكيد عملية التسجيل.
  4. كتابة كافة المعلومات والبيانات المطلوبة للتقديم والمؤهلات العلمية الحاصل عليها المتقدم.
  5. بعد إنهاء عملية تسجيل البيانات يتم طباعة الطلب والاحتفاظ به لإثبات التقدم للتوظيف.

فيديو شرح طريقة التسجيل جدارة 3 الخدمة المدنية

طريقة أحتساب النقاط والاختيار بين المتقدمين

وصرحت وزارة الخدمة المدينة السعودية أن معايير الاختيار بين المتقدمين تقتصر على الكفاءة فحسب ولا شيء أخر، ويتميز نظام جدارة الإلكتروني في احتساب نقاط المتقدمين إلكترونيا واختيار الأجدر للتوظيف  دون أي تفرقة بين المتقدمين، ومن هنا جاء سبب تسمية النظام الإلكتروني جدارة لكي يطمئن المتقدمين ولن يحصل على الوظائف إلا الأجدر بها.

تحديث : أعلنت وزارة الخدمة المدنية أنه سيتم إعلان أسماء المقبولين نهائياً في الوظائف الإدارية 1439 يوم الثامن من شهر شعبان القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *