التخطي إلى المحتوى

جدارة الوظائف الادارية 1438، تستقبل وزارة الخدمة المدنية المتقدمين على الوظائف الإدارية عبر بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة 3 للرجال والنساء، على حزمة وظائف الخدمة المدنية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، وفق شروط وآلية التقديم المعلنة بإعلان الوظائف الإدارية وفق الخطة السنوية للإعلانات الوظيفية.

تحديث 9-1-2017 : أعلنت وزارة الخدمة المدنية بدء استقبال رغبات الالتحاق بالوظائف الادارية التي تم الإعلان عنها لمنح المزيد من الوقت امام القطاعات الحكومية لتحديد احتياجاتها، حيث تم طرح 1980 وظيفة شاغرة

حددت وزارة الخدمة المدنية مواعيد استقبال المرشحين والمرشحات من حملة المؤهلات السعوديين، على إعلان جدارة الوظائف الادارية 1438 بجميع مناطق المملكة، حيث تحدد استقبال طلبات تقديم الرجال خلال الفترة من 5 وحتى 9 رجب1438، على أن تكون بداية استقبال طلبات تقديم النساء في الفترة  من 12 وحتى 16 رجب 1438 .

رابط تقديم جدارة الوظائف الادارية

التقديم على وظائف الخدمة المدنية ضمن إعلان الوظائف الإدارية من خلال رابط جدارة بوابة التوظيف الإلكتروني بالقطاع الحكومي، وذلك من رابط جدارة :

رابط جدارة بوابة التوظيف

وحددت الوزارة ألية التقديم والتي يمكنكم التعرف عليها من الدخول لمطالعة إعلان الوظائف الإدارية، وسنرفق لكم بيان بمواعيد التقديم وتفاصيل توزيع الوظائف على الدرجات الوظيفية.

تحديث : تعلن وزارة الخدمة المدنية في وقت قريب فتح بوابة جدارة الوظائف الإدارية للرجال والنساء، حيث تشير الأخبار لاستقبال تقديم طلبات الرجال قبيل يوم 15 محرم 1432، ويعقبها تسجيل طلبات النساء.من الخريجات.

الفئات المستهدفة للتقديم على جدارة الوظائف الادارية

للتعرف على الفئات المستهدفة بإعلان جدارة الوظائف الاداريه :

  • خريجي المعاهد التخصصية رجال ونساء
  • الخريجين والخريجات من حملة الدبلومات المتوسطة
  • خريجي وخريجات الجامعات العلمية والنظرية
  • الخريجين والخريجات حملة الدبلومات العليا بعد الدرجات الجامعية
  • حملة الماجستير والدكتوراه.
READ  ننشر تفاصيل أجور ورواتب موظفي الحكومة بعد إقرار قانون الخدمة المدنية من قبل مجلس النواب

والتفاصيل ستجدونها من إعلان الوظائف الإدارية

شروط تقديم الوظائف الإدارية جدارة 3

ننشر لكم مجموعة من الشروط العامة للتسجيل في وظائف جدارة الوظائف الادارية 1438 وهي كالتالي:

 الاولوية في الترشيح للتخصصات الغير تربوية ومن ثم للتربوية.
يشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة.
يشترط أن يكون سبق له حضور الاختبار المهني المحدد للجامعيين (الرجال) على المرتبة السادسة والسابعة.

جميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية و الترشيح النهائي يتم بعد اجتياز المقابلة الشخصية التي تجريها الجهة الحكومية التي تتبع لها الوظيفة، وفي حالة عدم اجتياز المقابلة الشخصية يلغى الترشيح مباشرة و يمكن التقدم على الاعلان القادم .
الطلبات التي لا يتم تقديمها خلال فترة التقديم المحددة في الفقرة ثانياً لن يتاح لهم الدخول بالمفاضلة على الوظائف المعلنة.
تحديد الرغبات المكانية واختيارها مرتبط بمقرات الوظائف المعلنة ولن يتاح إضافة أي رغبات مكانية لا يتوفر وظائف معلنة فيها .
المتقدمين/المتقدمات) الذين لا تتفق مقرات الوظائف المعلنة مع رغباتهم المكانية عليهم عدم التأشير بالمربع الخاص برغبة الدخول بالإعلان وعدم تحديد أي رغبات مكانية ، حيث ان الترشيح مرتبط بالمقرات التي حددها (المتقدم/ــه) وعدم مباشرة الوظيفة التي يتم الترشيح لها في مقرها سيترتب عليه استبعاد طلب (المتقدم/ــه) من الإعلان نهائياً (وعليه/ها) التقدم للإعلانات القادمة .

تحديث 9 رجب، تنتهي اليوم تقديم جدارة الوظائف الإدارية للرجال وفق المدة المحددة من وزارة الخدمة المدنية، وستبدأ يوم الأحد المقبل بداية تقديم الوظائف النسوية.

تحديث : قريبا تفتح وزارة الخدمة المدنية أخر الإعلانات الوظيفية في الوظائف الإدارية ضمن خطة التشغيل السنوية لعام 1439 هجرياً وكافة البيانات المرفقة بعالية سيتم تحديثها بما يستجد من وظائف.

تحديث 10-10-2017 : تستقبل بوابة التوظيف الالكتروني جدارة طلبات طلبات تسجيل الخريجين على 1590 وظيفة شاغر في القطاعات الحكومية خلال الفترة من 20 وحتى 24 محرم، وستعلن اسماء المرشحين عقب انتهاء مرحلة التسجيل على الوظائف الادارية .

READ  إجازة اليوم الوطني 87 بالمملكة - الخدمة المدنية تحدد الإجازة الرسمية لليوم الوطني لتوحيد المملكة

نتائج جدارة 1439 الوظائف الإدارية

أعلنت وزارة الخدمة المدنية كشوف أسماء المرشحات للوظائف الإدارية بصفة مبدئية حتى يتم استكمال أعمال مطابقة البيانات للمدعوات لزيارة مكاتب الوزارة الموجودة بالمحافظات والمناطق ، والتأكيد على صحة البيانات.

أسماء المدعوات لمطابقة

وزارة الخدمة المدنية ستستقبل من ورد اسمها من ضمن 270 مرشحة بدية من الأحد 9 صفر وحتى نهاية عمل يوم الاثنين 10 صفر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *