التخطي إلى المحتوى

يستقبل نظام نور طلبات التسجيل الخاصة بالطلاب والطالبات المستجدين غدا الثلاثاء للعام الدراسي القادم 1438/1439، وذلك للمرحله الابتدائية ووفقا للجدول المعد للتسجيل فان نظام نور سوف يبدأ التسجيل للطلاب والطالبات لأمهات سعوديات وأباء غير سعوديين وذلك في المدارس المخصصة لتحفيظ القران الحكومية التي لا يتم بها مفاضله وكذلك في المدارس الابتدائية الحكومية .
ومن المقرر أن يتم البدء في تسجيل الطلاب غير السعوديين من أبناء العاملين في القطاع الحكومي السعودي في السادس والعشرون من شهر رجب الحالي كما سيتم التسجيل في نظام نور للطلاب غير السعوديين الذين يعمل أولياء أمورهم بالقطاع الخاص في الحادي عشر من شهر شعبان القادم .
بالنسبة لخريجي الروضات الأهلية والحكومية وكذلك الروضات المشرف عليها وزارة التعليم والتابعة لجهات أخري معتمده في نظام نور لجميع الجنسيات فانه قد تقرر أن يكون موعد تسجيلهم هو الخامس والعشرون من شهر شعبان القادم .
بالنسبة لخريجي الروضات الأجنبية والتي يتم الإشراف عليها من جانب وزارة التعليم وتابعه لجهات أخري معتمده في نظام نور فان موعد تسجيلهم التاسع عشر من ذي الحجة .

موقع نور تسجيل الدخول
موقع نور تسجيل الدخول

موقع نور تسجيل الدخول

يتم تسجيل الطالب الجديد في نظام نور عبر الدخول إلي البوابة الإلكترونية من هنا
يتم بعدها اختيار تسجيل ولي أمر جديد من خلال الرابط التالي :

https://noor.moe.gov.sa/Noor/Login.aspx
يتم بعد ذلك تسجيل مستخدم جديد في نظام نور بإدخال اسم الدخول الذي يتم اقتراحه.
يتم بعدها اختيار كلمة التالي .
بعد أن يتم التسجيل يتم إدخال بيانات الطالب المستجد.
هذا ويجدر بالذكر أن وزارة التعليم السعودية قد وضعت شرط وصول الطالب إلي سن ست سنوات كشرط أساسي للقبول بالمرحلة الابتدائية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *