التخطي إلى المحتوى

كوني حرة.. قناة إم بي سي MBC لاقت هجومُا عنيفُا من التغريدات التي قامت بها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، وبخاصة هجوم الأمير “عبدالعزيز بن فهد” والتهديد لمن قام بهذا إن لم تستجب القناة وتحذف هذه التغريدات التي يراها أنها مخالفة للشرع وتحرض على الفساد، وكذلك غضب من كافة الشعب السعودي، وقد قامت قناة إم بي سي MBC  بحذف التغريدات مؤكدة أن الخطأ عند الموظفين وتوعدت بعقابهم.

كوني حرة وقناة إم بي سي MBC تحذف التغريدات

قامت قناة إم بي سي MBC  بحذف هشتاج “كوني حرة” والتغريدات التي كتبت، وادت إلى الهجوم الجارف على قناة إم بي سي MBC  عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معلنة أن الخطأ حدث بسبب خطأ موظفي قسم الإعلام الجديد، مما جعلها تحذف التغريدات وتصفها بأنها ” مسيئة ومرفوضة”.

الأمير عبد العزيز بين فهد يحذر القناة

وقد شن الأمير “عبد العزيز بن فهد” حملة هجوم شرسة على قناة إم بي سي MBC وحملتها “كوني حرة” متوعدًا بتدمير من قام بهذه الحملة، وذلك في حالة عدم حذف التغريدات الخاصة بها عير موقع “تويتر” والاعتذار عما صدر، ويرى أن هذا فساد في الدين، كما أعجب الكثير من الشعب السعودي بحدته في التغريدات التي قام بها.

الداعية محمد البراك يرد على حملة كوني حرة

كما هجم حملة كوني حرة الداعية الإسلامي محمد البراك، وأعلن للشعب السعودي أن من يدخل هذه القناة في بيته فانه خائن للأمانة ولمن يعول من أهل بيته، منددا بما فعلته قناة إم بي سي MBC ومحاولة تشويه الثقافة السعودية، ولقراءة الموضوع وتغريدات الأمير “عبد العزيز بين فهد” عبر الرابط التالي: الأمير عبد العزيز بن فهد يحذر قناة إم بي سي MBC من دعوة المرأة لحملة “كوني حرة”، وقد كان نتيجة هذا الهجوع أن قامت قناة إم بي سي بسحب التغريدات والاعتذار بنسب الخطأ للموظفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *