التخطي إلى المحتوى

نظام نور تسجيل الطالب ، يبدأ الغد الثلاثاء التسجيل في الموقع الإلكتروني لبوابة ونظام نور للمرحلة الابتدائية للعام الدراسي 1438-1439، ووفق ما صدر من الجدول الموضح لمواعيد التسجيلات للطلاب السعوديين في موقع ونظام نور أنه سوف يكون القيد متاح للتسجيل من لهم أمهات سعوديات من أباء غير سعوديين في داخل المدارس الحكومية والخاصة بالإضافة إلي مدارس تحفيظ القران الكريم.

نظام نور تسجيل الطالب

نظام نور

وحسب ما ورد إلينا من مصادرنا المؤكدة فإن تسجيل الطلاب سيكون عبر نظام نور تسجيل الطلاب والطالبات الغير سعوديين الذي يخضعون لنسبة محددة من التسجيل والذين يعمل أولياء أمورهم في القطاع الحكومي للمملكة العربية السعودية بداية من يوم 26 رجب الجاري.

بالإضافة إلي رابط نظام نور تسجيل الطالب سيكون متاح لتسجيل الطلاب الذين يعمل أولياء أمورهم في القطاع الخاصة للدولة بداية من يوم الحادي عشر من شهر شعبان القادم.

شرح إنشاء حساب لولي الأمر في نظام نور تسجيل الطالب السعودية:

وقد قام موقع نظام نور تسجيل الطالب بتحديد يوم الخامس والعشرون من شهر شعبان المقبل لبداية التسجيل لخريجي الروضات الحكومية بالإضافة إلي خريجي الروضات الأهلية والتي تشرف عليها وزارة التربية والتعليم بشكل مباشر وهي أيضاً تتبع جهات أخري معتمدة لجميع الجنسيات الموجودة عبر الدول العربية وفي جميع المدارس.

في تصريحات عاجلة إلي مجلس الوزراء أوضح من خلالها التعديل النهائي لموعد بداية العام الدراسي الجديد لعام 1439، لتكون في الأسبوع الأخير من شهر ذي الحجة القادم، الآن تعرف على رابط تسجيل نظام موقع نور للطلاب السعوديين.

بينما في يوم التاسع عشر من شهر ذي الحجة يبدأ نظام نور تسجيل الطالب خريج الروضات الأجنبية وكذلك المدارس التي يطبق بها البرامج الدولية داخل المملكة العربية السعودية، ومن يريد التسجيل في رابط نظام نور للطلاب والطالبات السعوديات علية بإتباع الرابط الذي وضحناه لكم في أعلي المقال.

يمكنكم الدخول إلي رابط تسجيل نظام نور السعودي من خلال الرابط الموضح في أعلي المقال، ومن يريد الإستفسار عن أي معلومات خاصة بنور لتسجيل الطلاب برجاء مراسلتنا في أسفل التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *