التخطي إلى المحتوى

مباراة روما ولاتسيو الإياب في إطار مباريات نصف نهائي كأس إيطاليا 2016-2017، يتقابل فريق روما مع فريق لاتسيو في ديربي إيطالي جديد، على أرضية استاد ملعب الأوليمبيكو الخاص بالفريقين، بروما العاصمة، تلك المباراة والتي ينتظرها الكثيرين من عشاق الكرة الإيطالية، والتي يتنافس فيها فريقي العاصمة للتأهل لنهائي الكأس ومقابلة الفائز من مباراة الغد نابولي واليوفنتوس.

بعد فوز لاتسيو من المتوقع أن يقابل الفائز في مباراة نابولي ويوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة أجواء حماسية كبيرة لأهمية البطولة لدى الأندية الإيطالية، وسوف نقدم في هذا التقرير متابعة لأخبار مباراة روما ولاتسيو ، وتشكيل الفريقين، والقنوات الناقلة للقاء، كذلك سوف نتابع معكم المباراة لحظة بلحظة.

ويدير لقاء روما اليوم الحكم نيكولا ريتزولى،وجدير بالذكر أنه قد قام بالتحكيم في مباراة ديربي العاصمة من قبل عام 2015، تلك المباراة التي انتهت بفوز روما بهدفين، وتتفاءل به جماهير روما حيث حكم للفريق في كثير من مبارياته التي فاز بها.

مباراة روما ولاتسيو
حكم مباراة روما ولاتسيو اليوم

نتيجة مباراة روما ولاتسيو الذهاب

يدخل فريق روما اللقاء حاملًا على عاتقه الثأر من منافسه التقليدي، والذي وضعه في موقف صعب للغاية بعد خسارته أمامه في مباراة الذهاب، حيث نجح فريق لاتسيو من تخطي روما بهدفين مقابل لاشيء، في مباراة اتسمت بالندية الشديدة بينهما في الأول من مارس 2017، ويعد هذا الفوز الأول للاتسيو أمام روما عبر ثمان مباريات جمعت الفريقين من بداية الموسم، وقد أحرز هدفي لاتسيو كلًا من :

  • سيرجي ميلينكوفيتش ساقيتش في الدقيقة 29 من اللقاء
  • شيرو ايموبيلي في الدقيقة 78 .

وقد شهدت المباراة بعض الهتافات التي تتسم بالعنصرية ضد أحد لاعبي دفاع روما من قبل جماهير اللاتسيو، كذلك قاطعت جماهير روما اللقاء لاختلافها مع مسئولي تنظيم المباراة.

مباراة روما ولاتسيو
مباراة روما ولاتسيو

روما × لاتسيو نظرة تاريخية

تعد مباراة روما ولاتسيو اليوم هي المباراة رقم الواحد والأربعون في تاريخ التقاء الفريقين، وينصف التاريخ فريق روما الذي نجح في حصد 20 فوزًا، وتعادل مع لاتسيو في عشر مباريات، بينما لم ينجح لاتسيو في تخطي روما سوى عشر مرات فقط.

مباراة روما ولاتسيو
متابعة مباراة روما ولاتسيو اليوم

موعد مباراة روما ولاتسيو في نصف نهائي كأس إيطاليا

تقام مباراة روما ولاتسيو اليوم الثلاثاء الموافق للرابع من نيسان 2017، وتبث المباراة في تمام الساعة :

  • التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية.
  • الحادية عشر إلا ربع بتوقيت دبي.

القنوات الناقلة للقاء العربية والأوربية

هذا وسوف تنقل مباراة روما ولاتسيو خلال مجموعة من القنوات أبرزها قناة أبو ظبي الرياضية 3 بتعليق من المعلق الرياضي عصام عبده، مع مجموعة من محللي المباريات الإيطالية خلال استوديو تحليلي سيرافق اللقاء.

مباراة روما ولاتسيو
محمد صلاح يقود روما ضد لاتسيو في نصف نهائي كأس إيطاليا

تشكيل روما أمام لاتسيو

يخوض المدير الفني ” لوتشيانو سباليتي ” مباراة روما ولاتسيو الذهاب بتشكيل يتكون من :

توتي – أليسون – تشيزني – لوبون – إيمرسون – مانولاس – فازيو – ماريو روي – بالميري – محمد صلاح – برونو بيريس – خوان خيسوس – فيرمايلين – جيرسون – بيروتي – روديجر – دي روسي – ناينجولان – جرنير – باريدس – ستيفان الشعراوي – دزيكو.

نتيجة مباراة روما ولاتسيو حتى الآن

  • سجل سيرجي ميلينكوفيتش ساقيتش الهدف الأول للاتسيو في الدقيقة 37 من عمر المباراة، لتصبح نتيجة المباراة 1-0 لاتسيو وأصبحت مهمة روما ثقيلة والتي من المفترض أن تحقق ثلاثة أهداف لتتخطى نتيجة مباراة الذهاب.
  • سجل ستيفان الشعراوي هدف التعادل لروما في الدقيقة 44 من الشوط الأول، وأصبحت نتيجة المباراة 1-1 تعادل إيجابي للفريقين، لا تزال روما تحتاج إلى ثلاثة أهداف لتتأهل.
  • شهدت المباراة العديد من الإنذارات حتى الآن -منتصف الشوطين- وكان نصيب روما من بطاقات الحكم الصفراء ثلاثة حصل عليها كلًا من :
  1. رادجا ناينجولان.
  2. إدين دجيكو.
  3. لياندرو باريديس.
  • أحرز شيرو ايموبيلي الهدف الثاني للاتسيو في الدقيقة 56 لتصبح نتيجة المباراة في صالح تأهل لاتسيو إلى الآن.
  • محمد صلاح محمد صلاح ويحرز هدف التعادل الثاني لروما في الدقيقة 66 ليفتح المجال والأمل مرة أخري للفريق في التأهل.

لا زلنا نتابع معكم نتيجة مباراة روما ولاتسيو أثناء بثها عبر شاشات التليفزيون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *