التخطي إلى المحتوى

مباراة نابولي ويوفنتوس اليوم ضمن مباريات الدور قبل النهائي لكأس إيطاليا 2016-2017، يتقابل فريق نابولي مع فريق اليوفنتوس اليوم على أرضية ناببولي بملعب سان باولو بمدينة نابولي الإيطالية، في مباراة من المتوقع أن تشهد الكثير من المهارات الكروية والتي يتابعها بشغف عشاق الكرة الإيطالية، ويتأهل الفائز من هذه المباراة ليقابل الفائز من مباراة الأمس روما ولاتسيو في نهائي كأس إيطاليا، وسوف نقدم خلال هذا التقرير كل ما يتعلق بالمباراة من أخبار ومتابعة لموعدها والقنوات الناقلة بالإضافة إلى تشكيل الفريقين، ومتابعة لأحداث المباراة أولًا بأول.

يتقابل الفريقان بعد ثلاثة أيام فقط من مقابلتهما في الدوري الإيطالي، في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلٍ منهما، وأحرز هدفي اللقاء سامي خضيرة في الدقيقة السابعة من اللقاء، ثم تعادل معه نابولي في الدقيقة 60 بهدف مارك هامسيك.

موعد مباراة نابولي ويوفنتوس اليوم

تقام مباراة نابولي ويوفنتوس اليوم الأربعاء الموافق للخامس من شهر نيسان 2017، في تمام الساعة :

  • التاسعة مساءً إلا ربع بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة مساءً إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.
  • الحادية عشر مساءً إلا ربع بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي اليوم

تحدد بث مباراة نابولي ويوفنتوس اليوم عبر شاشة قنوات أبو ظبي الرياضية 3، بتعليق من الرائع عصام عبده مع توافر استديو تحليلي مرافق للمباراة من قبل بثها وبعد انتهائها.

مباراة نابولي ويوفنتوس الذهاب

كانت مباراة نابولي ويوفنتوس الذهاب تحتوى على الكثير من البطاقات الصفراء لكل من الفريقين، واحتسب الحكم بها ضربتي جزاء لصالح يوفنتوس قي الدقيقة 47 و69 من عمر المباراة، وقام بالتسديد فيهما باولو ديبالا، وأحرز هدفي لليوفنتوس في حين جاء الهدف الثالث في الدقيقة 64 بقدم جونزالو هيجواين.

مباراة نابولي ويوفنتوس
سدد ضربتي جزاء في مباراة نابولي ويوفنتوس الذهاب

أما عن هدف نابولي الوحيد فجاء مبكرًا في الدقيقة 36 من خلال اللاعب خوزيه كاييخون، ويحتاج نابولي للتأهل إلى هدفين صريحين دون رد من اليوفنتوس، الذي يكفيه التعادل أو هزيمته أمام نابولي بأقل من هدفين للتأهل.

مباراة نابولي ويوفنتوس
تعرض اللاعب لهجوم جماهير نابولي في المباراة التي جمعته باليوفنتوس

وقد تعرض لاعب اليوفنتوس جونزالو هيجواين إلى هتافات عنصرية من لاعبي ناديه السابق- نابولي- قبل مباراة نابولي ويوفنتوس ، ووصفوه بالخائن كونه لم يرجع إلى نابولي وفضل الانضمام إلى منافسه التقليدي يوفنتوس.

بعد قليل مزيد من أخبار وتشكيل الفريقين في مباراة نابولي ويوفنتوس ، كذلك سوف نقوم بمتابعة نتيجة اللقاء أولًا بأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *