التخطي إلى المحتوى

مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الأسباني، تعد المباراة من مباريات القمة في الدوري، يواجه برشلونة خصم قوي حيث جاءت المباراة بين الفريقين في الدور الأول من الدوري قوية، والذي انتهت بفوز صعب لبرشلونة على إشبيلية بنتيجة هدفين مقابل هدف أحرز الأهداف اللاعبين لويس سواريز، و ليونيل ميسي، واللاعب فيتولو لاعب إشبيلية.

تشتد المنافسة على صدارة الدوري حيث أن الفارق في النقاط بين صاحب المركز الأول ريال مدريد، وصاحب المركز الثاني برشلونة هو نقطتين فقط، لذلك سوف يسعى برشلونة جاهداً للفوز والحصول على الثلاث نقاط، بينما يواجه ريال مدريد خصم سهل اليوم، ويترقب الفريقين نتيجة المباريات اليوم والتي تؤثر في ترتيب جدول الدوري.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم في الدوري الأسباني

تقام مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم الأربعاء 5/4/2017 في الجولة ال30 من بطولة الليجا، تنطلق المباراة تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، تقام المباراة على أرضية ملعب كامب نو.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية

تنقل قناة BE IN SPORTS HD المباراة اليوم مباشرة، ويعلق على المباراة المعلق المشهور حفيظ دراج، كما يعقب على المباراة استوديو تحليلي من أشهر نجوم الكرة.

ترتيب الفريقين في الليجا

يحتل نادي برشلونة المركز الثاني برصيد 66 نقطة خلف الفريق الملكي المتصدر بـ68 نقطة، وذلك بعد فوزه المباراة السابقة أمام جرانادا بنتيجة كبيرة أربعة أهداف لهدف وحيد، بينما يحتل أسبيلية المركز الرابع برصيد 58 نقطة، وفوزه يجعله يتقدم في الترتيب لذلك سوف يطمع في المباراة لنفسه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *