التخطي إلى المحتوى

تستعد وزارة القوى العاملة اليوم الأربعاء لتبدأ تلقي طلبات راغبي العمل بشركتين لحراسة المنشآت والمقاولات، وذلك في إحدى الدول الخليجية، وتستمر وزارة القوى العاملة في تلقي الطلبات حتى يوم الثالث عشر من شهر ابريل الحالي، فيما أوضحت الوزارة أن الرواتب بعملة الدولة الخليجية تعادل ما بين سبعة آلاف وعشرة آلاف جنيهًا مصريًا.

تفاصيل أكثر حول الوظائف المعلن عنها من وزارة القوى العاملة:

ومن المقرر بالإضافة لحصول الشخص على الراتب المحدد، أن يتوفر له أيضًا مسكن ومواصلات بالإضافة لتذكرة السفر والبدلات وكذلك الإضافي، بالإضافة لتوفير وسائل الانتقال الداخلي، وقد أوضحت وزارة القوى العاملة أن الطلبات التي لا تستوفى الشروط المحددة لن يتم النظر إليها.

شروط التقدم للوظائف المعلن عنها من وزارة القوى العاملة:

أما عن الشروط الواجب توافرها في للعمل في الوظائف المطلبوة لشركة حراسة المنشآت، فتتمثل في ضباط أمن وذلك على ألا يتجاوز عمر المتقدم 34 عامًا ولا يقل عن 24 عامًا، كما أوضحت أنه لا يجب أن يقل الطول عن 175 سم، بالإضافة لكون الشخص حسن السلوط والمظهر أيضًا، بالإضافة للياقة الطبية كذلك.

أما بالنسبة للوظائف المطلوبة للشركة الأخرى والتي يتعلق عملها بالمقاولات فتطلب جريدر، وحفارة، ولودار، بالإضافة كذلك إلى سائقين موبيل كرين وكذلك بلدوزر، بالإضافة لبوكيت وجي سي بي على أن تتوفر لديهم خبرة 10 سنوات.

كيفية التقديم للوظائف المعلن عنها من وزارة القوى العاملة:

ومن يرغب في التقدم لشغل إحدى هذه الوظائف أن يتقدم إلى مقر الوزارة في مدينة نصر ومعه السيرة الذاتية في المواعيد من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا، على أن يأخذ المتقدم معه شهادة خبرة بالإضافة للسيرة الذاتية، حيث أكدت وزارة القوى العاملة أنها لن تلتفت للطلبات التي لا تستوفى الشروط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *