التخطي إلى المحتوى

الإعانة المالية لذوي الإعاقة ، قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية اليوم بإدراج 4889 من الحالات التي تمثل قوائم انتظار للبرنامج الخاص بالإعانة المالية لذوي الإعاقة عقب التأكد من تطابقهم مع شروط الاستحقاق، وتسعى وزارة العمل جاهدة لتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين.

الإعانة المالية لذوي الإعاقة

وأوضح الدكتور نايف بن محمد الصبحي وكيل وزارة العمل للرعاية الاجتماعية والأسرة، أن صرف المستحقات سوف يكون للأشخاص الذين تم إدراجهم بالبرنامج وسوف يبدأ في رجب الجاري، وأردف أن هذا العدد المعلن يمثل كافة قوائم الانتظار لذوي الإعاقة الذين تنطبق عليهم الشروط الخاصة بالاستحقاق، عقب تطبيق شروط استحقاق الإعانات آليا، ووقف الإعانات لغير المستحقين.

وزارة العمل مستمرة بإدراج كافة المتقدمين بطلبات الإعانة المالية لذوي الإعاقة

وأشار الصبحي إلى أن الوكالة الخاصة بالرعاية الاجتماعية والأسرة مستمرة في عملية إدراج كافة المتقدمين بطلبات الإعانة المالية، ويمكن لحضراتكم الاستعلام عن برنامج الإعانة المالية لذوي الإعاقة عن طريق الموقع الرسمي لوزارة  العمل والتنمية الاجتماعية.

وأوضح أنه سوف يتم إشعار كافة المستفيدين المشمولين ببرنامج الإعانة المالية لذوي الإعاقة وعددهم 4889 مستفيد من خلال إرسال رسائل نصية وتحتوي الرسائل على إمكانية تحقق المستفيد من حالة الحساب البنكي الآيبان، عن طريق البوابة الإلكترونية للخدمات على الموقع الإلكتروني للوزارة.

وبين أن وزارة العمل خلال الأشهر الماضية قامت بإدراج حوالي 58 ألف حالة ببرنامج الإعانة المالية لذوي الإعاقة وقال السيد وكيل الرعاية الاجتماعية، أن كافة المستفيدين من البرنامج الخاص بالإعانات المالية الملحقين في البرنامج تم إجراء تحديث لبياناتهم، ولرقم الحسابات البنكية الخاصة بهم، قبل البدء بضمهم لبرنامج الإعانة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *