التخطي إلى المحتوى

نتيجة قرعة الحج لسنة 2017 مصر عبر بوابة الحج المصرية لوزارة الداخلية، فقد تم الإعلان اليوم عن أسماء الفائزين في قرعة الحج من جمهورية مصر العربية، ومن المعلوم أن العديد من المصرين ينتظر تلك الفرصة للفوز بالذهاب إلي الأراضي المقدسة لأداء مناسك الفريضة الخامسة من الدين الإسلامي وهي فريضة الحج، والآن بعد أن أعلنت وزارة الداخلية نتيجة قرعة الحج 2017 يمكنكم التعرف عليها فتابعوا معنا كالآتي طريقة الاستعلام.

نتيجة قرعة الحج لسنة 2017 مصر

نتيجة قرعة الحج لسنة 2017 مصر قد بدأت في الظهور بعد أن تم إغلاق باب التقديم علي قرعة الحج المصرية يوم 30 مارس الماضي، وعملت وزارة الداخلية بعد انتهاء فترة التسجيل علي سرعة إظهار نتيجة قرعة الحج 2017 وذلك ما جعلها تعمل جاهدة لإنهاء جميع الإجراءات اللازمة بالقرعة، وقد حددت موعد ظهور نتيجة القرعة في جميع المحافظات في المدة ما بين 5 أبريل إلي 9 أبريل، ويمكنكم التعرف علي نتيجة قرعة الحج لسنة 2017 مصر من هنا، أسماء المقبولين في قرعة الحج لعام 2017.

نتيجة قرعة الحج لسنة 2017 مصر والخطوات اللازمة بعد إعلان الأسماء

  • أول خطوة بعد الفوز بقرعة الحج هي دفع أول قسط وهو 30.000 جنية مصري ويتم دفعهم في الفترة من 10 إلي 20 أبريل الجاري.
  • الخطوة الثانية هو معرفة الدفعة الثانية من الأقساط وذلك بعد إتمام اتفاق بين مصر للطيران والجهات السعودية.
  • من التنبيهات الهامة أنه إذا لم يتم سداد الدفعة الأولي في الفترة المحددة يتم استبعاد صاحب الرقم في قرعة الحج.
  • في حالة عدم سداد القسط الثاني يتم استبعاد المقبول في نتيجة قرعة الحج لسنة 2017 مصر حتي إذا تم دفع القسط الأول.
  • يمكن للفائز الانسحاب من القرعة ولاكن بشرط أن يتم سحب المصاريف بعد أن يتم خصم المصاريف الإدارية من المبلغ الإجمالي، ويمكن الحصول علي المبلغ المدفوع في تذكرة الطيران بعد الطلب من شركة مصر للطيران.

موعد نتيجة قرعة الحج لسنة 2017 مصر في جميع المحافظات

  • اليوم الأول هو الأربعاء الموافق 5 أبريل ويتم ظهور المحافظات الآتية”الغربية -المنوفية – كفر الشيخ – قنا – البحر الأحمر – الوادي الجديد – الفيوم”.
  • اليوم الثاني الخميس الموافق 6 أبريل ويتم ظهور المحافظات الآتية” دمياط – الدقهلية – الشرقية – شمال سيناء – أسيوط – الأقصر – المنيا”.
  • اليوم الثالث السبت الموافق 8 أبريل ويتم ظهور المحافظات الآتية”أسوان – جنوب سيناء – البحيرة – مطروح – الإسماعيلية – الإسكندرية – سوهاج”.
  • اليوم الرابع الأحد الموافق 9 أبريل ويتم ظهور المحافظات الآتية”: القاهرة – الجيزة – القليوبية – بورسعيد – السويس – بني سويف”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *