التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم الأربعاء 5 ابريل 2017 في إطار منافسات الأسبوع الـ30 من الدوري الأسباني، نقدم لكم في هذا التقرير نتيجة وتفاصيل المباراة بين فريق برشلونة والذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني وفريق إشبيلية صاحب المركز الرابع.

مباراة برشلونة وإشبيلية

أقيمت مباراة اليوم على ملعب كامب نو بإدارة كارلوس كلوس جوميز ونقلت المباراة قناة beIN SPORTS 3 HD بتعليق حفيظ دراجي، تقابل الفريقين قبل مباراة اليوم في 41 لقاء، فاز برشلونة في 25 لقاء مقابل 8 مباريات فاز فيها فريق إشبيلية، وانتهت 8 مباريات بالتعادل بين الفريقين.

أحرز  فريق برشلونة 85 هدف ودخل مرماه 26 هدف هذا الموسم، بينما أحرز نادي إشبيلية 52 هدف ودخل مرماه 34 هدف.

نتيجة مباراة برشلونة وإشبيلية

في الدقيقة 17 من عمر اللقاء فريق إشبيلية يضيع الهدف الأول  وفرصة مؤكده  يضيعها اللاعب نزونزي من داخل منطقة الجزاء بعد انفراد بالحارس تير شتيجن.

فى الدقيقة 25 من عمر اللقاء فريق برشلونة يحرز الهدف الأول عن طريق اللاعب لويس سواريز  بعد تشتيت خاطئ من مدافع إشبيلية.

في الدقيقة 28 من الشوط الأول، اللاعب ليونيل ميسي يحرز الهدف الثاني لبرشلونة عن طريق هجمة مرتدة رائعة وبعد تمريره من سواريز ليسددها ميسي في المرمي من لمسة واحدة.

في الدقيقة 32 من الشوط الأول ميسي يحرز الهدف الثالث لبرشلونة والهدف الثاني له فى المباراة بعد ضربة ركنية من نيمار على رأس ماسكيراتو لتصل الى ميسي الذي سدد الكرة على الطائر داخل المرمي.

أنتهي اللقاء بثلاثية نظيفة لفريق برشلونة عن طريق سواريز في الدقيقة 25 وميسي في الدقيقة 28 و 32 من عمر اللقاء ليرتفع رصيد فريق برشلونة إلى 69 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *