التخطي إلى المحتوى

نادي الهلال ،تنطلق اليوم الخميس 6 أبريل فاعليات الأسبوع الثاني والعشرون من بطولة دوري عبد اللطيف جميل السعودي، حيث تنطلق مباراة الهلال والرائد في مباراة هامة للمتصدر، حيث أن الفوز في مباراة الهلال اليوم يضمن له المحافظة على صدارة الدوري واقتراب نادي الهلال من اللقب بشكل كبير، ونعرض لكم خلال المقال موعد مباراة الهلال والرائد اليوم والقنوات الناقلة كما نعرض لكم ترتيب دوري جميل السعودي وإحصائيات الفريقين قبل انطلاق المباراة، كما سنقوم بتغطية المباراة منذ بداية توقيت مباراة الهلال والرائد اليوم.

نادي الهلال

ويسعى نادي الهلال في الفوز في المباراة والحصول على الثلاث نقاط لكي يقترب من إحراز اللقب بشكل كبير، حيث يتصدر نادي الهلال ترتيب دوري جميل برصيد 53 نقطة بعد أن خاض 21 مباراة في بطولة الدوري فاز فيها في 17 مباراة بينما تعادل في مبارتين وخسر في مبارتين.

أما نادي الرائد فهو في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في مبارتين بينما خسر في 11 مباراة، ويسعى نادي الرائد في تحقيق نتيجة إيجابية أمام المتصدر لكي يحسن من وضعه في جدول ترتيب دوري جميل والتقدم أكثر.

ويدخل نادي الهلال المتصدر المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق الفوز في المباراة الأخيرة أمام نادي النصر بنتيجة هدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت في دور الـ8 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي جعلته يتأهل إلى دور نصف النهائي من البطولة.

ترتيب دوري جميل

ويتصدر نادي الهلال جدول ترتيب دوري جميل السعودي بعد انتهاء 21 جولة، حيث حصل نادي الهلال على 53 نقطة تجعله في الصدارة وبفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه نادي النصر صاحب المركز الثاني برصيد 45 نقطة، ويأتي في المراكز الأخرى نادي الأهلي في المركز الثالث والاتحاد في المركز الرابع والذين يطمحون في الاقتراب أكثر للمنافسة على بطولة الدوري.

وفي صدارة هدافي الدوري يتصدر  القائمة لاعب نادي الأهلي عمرو السومة برصيد 22 هدف ثم إسماعيل بانغورا لاعب نادي الرائد برصيد 13 هدف ومحمود كهربا لاعب نادي الاتحاد برصيد 13 هدف.

موعد مباراة نادي الهلال والرائد اليوم والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الهلال والرائد اليوم الخميس 6 أبريل 2017 على ملعب الملك عبد الله في الساعة 8:40 بتوقيت مكة المكرمة والساعة 7:40 بتوقيت القاهرة والساعة 5:40 بتوقيت جرينتش.

كما سيتم نقل المباراة على الهواء على قناة mbc pro sports الرياضية والتي لديها الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات دوري جميل السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *