التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال والرائد اليوم، في إطار مباريات الأسبوع 22 من دوري جميل السعودي للمحترفين، يتقابل فريقي الهلال والرائد على أرضية الرائد استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، بمدينة بريدة بالسعودية، تحت ريادة الحكم الدولي الكرواتي إيفان بيبيك، والذي بدأ مشواره التحكيمي منذ 2003.

كان الرائد قد تقدم رسميًا لاتحاد الكرة السعودي بطلب الحصول على طاقم تحكيم أجنبي، خلال الشهر السابق ليحكم بينه وبين فريق الهلال في المباراة التي سوف تجمعهم اليوم في الأسبوع الثاني والعشرون من الدوري، ويساعد الحكم كلًا من ميرو جرجيك، توميسلاف بيتروفيك، وتركي الخضير كحكم رابع.

ويتصدر الهلال دوري جميل السعودي للمحترفين برصيد 53 بفارق كبير يبعده عن أقرب منافس له “النصر” بثمان نقاط، بينما يحتل الرائد المركز السابع بالدوري برصيد 26 نقطة، الأمر الذي يجعله حافزًا للهلال لتوسع الفارق بينه وبين منافسه، بينما يأمل في تخطي التعاون والشباب والفوز بالمركز الخامس.

وتظل المباراة هي الأصعب بالنسبة للرائد الذي لم ينجح في التغلب على الهلال طوال تاريخه، فقد تقابل الرائد مع الهلال في أربع مواجهات سابقة، حسمت لصالح الهلال بكل سهولة.

الهلال والرائد
الهلال يقابل الرائد اليوم دوري جميل

موعد مباراة الهلال والرائد اليوم في دوري جميل

تحدد إقامة مباراة الهلال والرائد اليوم الخميس الموافق للسادس من أبريل 2017، وسيتم إذاعة المباراة في تمام الساعة:

  • الثامنة إلا ثلث مساءً بتوقيت القاهرة.
  • التاسعة إلا ثلث مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • العاشرة إلا ثلث مساءً بتوقيت دبي.

ملخص مباراة الهلال والرائد الذهاب

انتهت مباراة الهلال والرائد الذهاب لصالح الهلال الذي أحرز فيها هدفين، مقابل هدف واحد للرائد، واعتمد الهلال في المباراة طريقة لعب 4-4-2 بينما رد عليه الرائد بطريقة 3-5-1-1 ، وبدأ الهلال بالتهديف في الدقيقة 66 بهدف ياسر الشهراني بمساعدة من لاعب خط الوسط كارلوس إدواردو، تبعه هدف للرائد في الدقيقة 68 من قدم المهاجم اسماعيل بانغورا بمساعدة من لاعب خط الوسط محمد العمري، ثم جاء المهاجم ليو بوناتيني بهدف الفوز للهلال في الدقيقة 86

القنوات الناقلة لـ مباراة الهلال والرائد

هذا وسوف يتم نقل مباراة الهلال والرائد عبر شاشة MBC الرياضية 1 بتعليق من المعلق أحمد نفيسه، مع مجموعة من أفضل محللي الكرة السعودية لتحليل نتائج المباراة.

1
1 –
Transliteration
1 –
Loading …
No Internet Connection

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *