التخطي إلى المحتوى

الأهلي والباطن في مواجهه اليوم في الجولة الثانية والعشرون من دوري جميل السعودي للمحترفين، يدخل النادي الأهلي المباراة في المركز الثالث برصيد أربعة وأربعون نقطة، متساو في النقاط مع الاتحاد صاحب المركز الرابع، بينما يأتي الباطن في المركز الحادي عشر برصيد واحد وعشرين نقطة، بينما يحتل نادي الهلال صدارة الدوري بفارق كبير بين باقي الفرق.

موعد مباراة الأهلي والباطن والقنوات الناقلة للمباراة في دوري جميل

تقام مباراة الأهلي والباطن الجمعة 7 أبريل 2017 على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، تنطلق المباراة الساعة الثامنة وأربعون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة السابعة وأربعون دقيقة بتوقيت القاهرة، تذاع المباراة مباشرة على قناة MBC PRO SPORTS 2 الناقلة لجميع مباريات الدوري السعودي والبطولات الأسيوية.

المباراة هي الأسهل بالنسبة الأهلي السعودي صاحب المركز الثالث، لذلك تمثل المباراة فرصة كبيرة بالنسبة للأهلي للفوز والحصول على الثلاث نقاط، حيث تغلب الأهلي على الباطن في مباراة الدور الأول من دوري جميل للمحترفين بهدف مقابل لاشئ، أحرز الهدف اللاعب معتز حسن هوساوي.

ينتظر الأهلي مباراة الاتحاد والنصر في نفس اليوم، في حالة تعادل الاتحاد والنصر وفوز الأهلي سوف يصعد الأهلي للمركز الثاني خلف الهلال، بينما في حالة فوز أحد الفريقين تصعب المهمة أمام الأهلي، حيث تشتد المنافسة بين أصحاب المراكز الربعة الأولي في جدول الدوري مما يجعل المباريات قوية وحماسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *