التخطي إلى المحتوى

مباراة الفيصلي والتعاون اليوم، ضمن مباريات الجولة 22 من مباريات دوري جميل السعودي للمحترفين، يستضيف فريق الفيصلي فريق التعاون اليوم على أرضه باستاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية، بمدينة المجمعة بالسعودية، وقد تم إسناد التحكيم في اللقاء للحكم سلطان الحربي، ويساعده محمد العبكري، و ياسر السلطان، وعبد الرحمن الشهري كحكم رابع.

وقد يستغل الفيصلي الروح المعنوية المرتفعة للاعبيه بعد تخطيهم للعدالة في ربع نهائي كأس خادم الحرمين، وتأهلهم للمربع الذهبي للبطولة، في مباراة الفيصلي والعدالة والتي قدمنا عنها تقرير شامل مسبق.

يذكر أن الفريقان قد تعادلا سلبيًا بدون أهداف في مباراة الذهاب التي جمعتهما، والتي حصد فيها الفيصلي أربع بطاقات صفراء وكانت من نصيب كل من : نادر المولد، ايفيرالدو ستوم، عبدالله المطيري، فواز فلاتة.

هذا ويحتل فريق التعاون المركز الخامس في ترتيب دوري جميل السعودي برصيد نقاط يساوي 27، بينما يحتل فريق الفيصلي المركز العاشر برصيد نقاط يساوي 22 نقطة.

مباراة الفيصلي والتعاون
مباراة الفيصلي والتعاون اليوم في دوري جميل

موعد مباراة الفيصلي والتعاون اليوم في دوري جميل

تقام مباراة الفيصلي والتعاون اليوم الخميس الموافق 6 من أبريل 2017، وذلك في تمام الساعة:

  • السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.
  • السابعة مساءً بتوقيت السعودية.
  • الثامنة مساءً بتوقيت دبي.

ويحاول التعاون اليوم تقليص الفارق بينه وبين الاتحاد صاحب المركز الرابع، والابتعاد عن الفرق التي تليه حيث يفصله عن الرائد نقطة واحدة، بينما يساوي في عدد النقاط مع فريق الشباب.

وفي السياق التاريخي لمقابلات الفريقين، تقابل فريق الفيصلي والتعاون ثلاثة عشر مرة، تساويا في عدد مرات الفوز وهي أربع مرات، بينما تعادلا في خمس مواجهات بينهما،

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والتعاون

سيتم بث المباراة عبر شاشة قنوات MBC الرياضية 2 بتعليق من المعلق عبد العزيز الزيد، مع توافر استوديو تحليلي يضم أفضل محللي الكرة السعودية للتعليق على المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *