التخطي إلى المحتوى

تصنيف الفيفا للمنتخبات 2017 ، أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، تصنيف المنتخبات الشهري، والذي شهد حفاظ المنتخب المصري على صدارة تريب المنتخبات العربية والإفريقية، فيما احتل المنتخب البرازيلي قائمة ترتيب تصنيف الفيفا للمنتخبات.

تصنيف منتخب مصر ضمن ترتيب تصنيف الفيفا للمنتخبات 2017

منتخب مصر الوطني لكرة القدم احتل المركز رقم 19 على مستوى المنتخبات العالمية، متقدماً بواقع مركز واحد فقط عن تصنيف الشهر الماضي، وتصدر منتخب مصر  المنتخبات الإفريقية وكذلك العربية، وهو ما جعل الاتحاد الدولي لكرة القدم يقدم التهاني لمصر.

منتخب البرازيل استعاد صدارة الترتيب الدولي لمنتخبات كرة القدم، بعد تحصله على 1661 نقطة، وجاء في المركز الثاني المنتخب الأرجنتيني بعدد نقاط 1603 نقطة، أما المركز الثالث فكان من نصيب المنتخب الألماني بعدد نقاط 1464 نقطة.

ترتيب المنتخب السعودي

المنتخب السعودي تقدم 5 مراكز عن تصنيف الفيفا للمنتخبات عن ترتيبه خلال الشهر الماضي، ليحتل المرتبة 53 على مستوى المنتخبات العالمية، والمركز الثاني خلف منتخب مصر ضمن ترتيب المنتخبات العربية، والترتيب الخامس ضمن ترتيب منتخبات أسيا خلال التصنيف الشهري الحالي.

جدول تصنيف الفيفا للمنتخبات

ننشر لكم بالصور ترتيب المركز الأول وفقا م نشر على موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك للتعرف على من هم المنتخبات أصحاب المركز الأول في التصنيف الشهري للفيفا.

سننشر لكم قريبا تنويه عن ترتيب باقي المنتخبات العربية خاصة منتخبات الشمال الإفريقي الجزائر ولمغرب وتونس، وغيرهم من المنتخبات العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.