التخطي إلى المحتوى

سنتابع معكم اليوم مباراة النصر والاتحاد في دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم، وسوف نتعرف من خلال تلك المقالة على موعد المباراة والقنوات الناقلة للقاء، ستكون مشاهدة من الملايين داخل الوطن العربي والمملكة العربية السعودية خاصة، حيث تعد تلك المباراة أحد اهم مباريات وقمم الدوري السعودي لكرة القدم.

مباراة الاتحاد والنصر تأتي في أطار مباريات الجولة 22 من الدوري السعودي الذي بدء أمس بمباراة الهلال والرائد التي فاز بها الهلال وعزز صدارته لجدول ترتيب المسابقة، وهو ما جعل المباراة بها تنافس قوي من الفريقين للانفراد بالمركز الثاني بالدوري وانتظار مباراة الأهلي والباطن التي ستلعب اليوم أيضاً، خاصة أننا اقتربنا من نهاية الدوري ويتبقى 4 جولات فقط علي نهاية المسابقة المكون 14 فريق لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد

المباراة ستقام علي ملعب نادي النصر بالرياض وسوف تذاع على قناة mbc pro sport 1 حصرياً، حيث هي القناة الوحيدة الناقلة لدوري عبد اللطيف جميل، وتلعب اليوم في تمام الساعة الثامنة و40 دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الذي يوافق في تمام الساعة السابعة و 40 دقيقة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

وفي نفس التوقيت، يلتقي نادي الأهلي مع الباطن ضمن لقاءات نفس الجولة، حيث يشتعل الصراع على المراكز المؤهلة للبطولة القارية الأسيوية هذا الموسم بين أكثر من نادي، بعد إقتراب الهلال للغاية من التتويج باللقب الذي  غاب عن خزائن بطولات النادي منذ سنوات طويلة، وذلك بعد فوزه الكبير على الرائد بالأمس بثلاثية نظيفة دون رد.

ويحاول في مباراة اليوم نادي النصر الثأر من ضيفه الأتحاد، الذي نجح في حرمانه من لقب كأس ولي العهد السعودي هذا الموسم بعد الفوز عليه بهدف حمل توقيع اللاعب المصري محمود كهربا، وتبدو الفرصة سانحة أمام النصر اليوم  أمام جماهيره وعلى أرضية ميدانه.

وإليكم التشكيلة الرسمية للنصر والأتحاد خلال مباراة الفريقين اليوم، والتي ستبدأ بعد قليل على ملعب الملك فهد بالعاصمة الرياض:

تشكيل الإتحاد يتكون من :حراسة المرمى: القرني
خط الدفاع : محمد قاسم، ياسين، النخلي، طارق عبدالله
خط الوسط: الأنصاري، باجندوح، فيلانوفا، النجار
خط الهجوم: كهربا، العكايشي.

بينما جاء تشكيل النصر كالآتي:
حراسة المرمى: وليد عبدالله
الخط الخلفي: الغامدي، غالب، مادو، إيفان،
خط الوسط: عوض خميس، توماسوف، الشهري، برونو
الهجوم: أيالا، السهلاوي .

 

احداث مباراة النصر والاتحاد

تابعوا معنا ملخص احداث مباراة النصر والأتحاد في دوري جميل، في قمة لقاءات الجولة الثانية والعشرين من المسابقة السعودية.

بدأت المباراة بين الفريقين وسط حرص كبير في الدقائق الأولى الت لم تشهد أي جديد على مستوى الفرص الخطيرة على المرميين.

أخطر فرص الدقائق الماضية، كانت من توغل من مهاجم الأتحاد العكايشي، قبل أن يصوب الكرة بين أيدي حارس مرمى النصر. وذلك في الدقيقة 10.

وشهدت الدقيقة 19 أفتتاح الاتحاد التسجيل عن طريق المصري كهربا الذي وضع الكرة في الشباك، بعد أن تسلم تمريرة وضعته منفرداً بمرمى النصر، مسجلاً هدف التقدم لفريقه حتى الآن.

أنتهى الشوط الأول بفوز الاتحاد بهدف دون رد سجله محمود كهربا، رغم سيطرة النصر على أغلب  مجريات اللقاء دون  خطورة على المرمى.

وفي الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء ينقذ حسن الراهب فريقه النصر من الهزيمة ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 90، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *