التخطي إلى المحتوى

مباراة الأهلي والباطن اليوم 7-4-2017 ، يواجه اليوم نادى الأهلي السعودي نادى الباطن ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل السعودي 2017، سنعرض لكم تفاصيل اللقاء اليوم وأحداث المباراة بين الأهلي والباطن، في مواجهه تجمع الفريقين مساء اليوم الجمعة 7 أبريل ضمن مباريات الجولة 22 في دوري جميل السعودي للمحترفين، وسيلتقي الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية.

يذكر أن فريق النادي الأهلي السعودي يتواجد في المركز الثالث من جدول دوري عبد اللطيف السعودي برصيد 44 نقطه، بينما يتواجد نادى الباطن السعودي في المركز الحادي عشر  من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطه، ويسعى لتحقيق الفوز ليقلص المسافة بينه وبين النادي الأهلي في الجدول.

موعد مباراة الأهلي والباطن في مباريات دوري جميل السعودي والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة بين الأهلي السعودي ونادى الباطن في الجولة 22 ضمن مباريات دوري جميل السعودي مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة الخامسة و أربعون دقيقة بتوقيت جرينتش العالمي، وفى تمام الساعة السابعة والأربعون بتوقيت مصر، والساعة الثامنة وأربعون بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والباطن اليوم

تنقل لكم مجموعة قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية، مباراة الأهلي والباطن اليوم في مباريات الدوري السعودي، وهى القنوات الناقلة لمباريات الدوري السعودي للمحترفين هذا العام، ومباراة اليوم ستكون عبر قنوات :

ام بي سي برو سبورت اتش دى 1
ام بى سي برو سبورت 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *