التخطي إلى المحتوى

مباراة النصر والاتحاد ، والتي ينتظرها عشاق الكره السعودية وخاصة جماهير العالمي، فبعد خسارة فريق النصر أخر مباراة أمام فريق الاتحاد في بطولة كأس ولي العهد  بهدف نظيف لصالح فريق العميد أحرزه اللاعب المصري محمود كهربا، وبات على فريق النصر مصالحة جماهيره.

توقعات نتيجة مباراة النصر والاتحاد اليوم

تعتبر مباراة النصر والاتحاد اليوم،  هي مباراة تنافسية كبيرة بين الفريقين فكل منهم يسعى لوصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، النصر صاحب ال45 نقطه  في المركز الثاني يسعى لاقتناص الثلاثة نقاط كاملة والابتعاد عن فريق الأهلي السعودي ، صحاب ال44 نقطه  في المركز الثالث حيث يفرقهم نقطه واحده، أما فريق الاتحاد صاحب ال44 نقطه في المركز الرابع فهو يسعى للتغلب على النصر  واقتناص الثلاثة نقاط وتخطى كلا من الأهلي والنصر للعبور إلى المركز الثاني وفى انتظار مشاهدة مباراة النصر والاتحاد،  التي سوف نستمتع بها في أحضان ملعب الملك فهد الرياضي وسط أجواء حماسية كونوا على الموعد.

مباراة النصر والاتحاد

مباراة النصر اليوم أمام الاتحاد

على ارضيه ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، يستضيف فريق النصر نظيره فريق الاتحاد  في مساء اليوم وفى وسط جمهور العالمي اليوم يسعى فريق النصر للثأر من فريق الاتحاد، وانتزاع الفوز و المحافظة على وصافة دوري جميل فبعد أن فاز في 14 لقاءً خسر في 4 وتعادل في 3 يسعى اليوم للفوز.

في حين فريق الاتحاد إلى مواصلة طريق الانتصارات  والوصول إلى وصافة دوري جميل فهو مازال في المركز الرابع بعد أن فاز في 15 لقاءً وخسر 4 لقاءات بينما تعادل في لقاءين.

موعد مباراة النصر والاتحاد

في مساء اليوم نتابع مباراة النصر والاتحاد لقاء الكلاسيكو المنتظر.

المباراة

المدينة

التوقيت

المعلق

الحكام

النصر والاتحاد

مكه المكرمة السعودية

19:40

  الثامنة إلا الثلث مساء

جعفر الصليح،

الحكم: محمد الهويش

القاهرة مصر

18:40

السابعة إلا الثالث مساءً

دبي الأمارات

 20:40

التاسعة إلا الثالث مساءً

 

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد اليوم

وتنقل المباراة عبر مجموعة قنوات  أم بي سي برو سبورت، كلا من :-

  • MBC الرياضية 1
  • MBC الرياضية HD 1

حيت تنقل شبكه قنوات أم بي سي  الرياضية Mbc Pro Sports كافة مباريات الذروي السعودي وتنقل اليوم كذالك مباراة الأهلي والباطن في نفس التوقيت.

وسنتابع معكم تفاصيل مباراة وتشكيل كلا من الفريقين فكونوا في الموعد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *