التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة النصر والاتحاد اليوم ..تنطلق اليوم الجمعة مباراة هامة في مصير نادي النصر السعودي في ترتيب دوري جميل، وفي تعزيز مركزه في الدوري السعودي، ضمن مباريات الأسبوع 22 من دوري جميل، حيث يجتمع اليوم الجمعة 7-4-2017 مباراة النصر والاتحاد ، والتي تعد مباراة هامة في تقدم نادي النصر في ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم، للحفاظ على المركز الثاني، وتقليص الفارق بينه وبين نادي الهلال متصدر الدوري السعودي.

موعد مباراة النصر والاتحاد اليوم

تنطلق مباراة النصر والاتحاد اليوم الجمعة 7-4-2017 على ملعب “الملك فهد” وفق مواعيد جدول الدوري السعودي لكرة القدم في المواعيد التالية:

  • في تمام الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساءً بتوقيت السعودية.
  • في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساءً بتوقيت مصر.
  • في تمام العاشرة إلا عشر دقائق مساءً بتوقيت دولة الإمارات الشقيقة.

موقف نادي النصر من المباراة

يدخل نادي النصر مباراة النصر والاتحاد اليوم وهو بالمركز الثاني في ترتيب دوري جميل السعودي برصيد نقاط 45 نقطة وبفارق 11 نقطة عن متصدر الدوري السعودي حتى الآن باكتساح فريق الهلال السعودي برصيد نقاط 56 نقطة، وبفارق نقطة عن النادي الأهلي السعودي بالمركز الثاني برصيد 44 نقطة، ولمحافظته على ترتيبه بالمركز الثاني لابد من الفوز بمباراة الليلة أمام نادي الاتحاد صاحب المركز الرابع حتى الآن.

موقف نادي الاتحاد من دوري جميل السعودي

نادي الاتحاد يحتل المركز الرابع من جدول ترتيب دوري جميل السعودي قبل  انطلاق مباراته اليوم أمام النصر، حيث استطاع فريق الاتحاد من وصوله للمركز الرابع برصيد نقاط 44 نقطة متساويًا في النقاط مع النادي الأهلي السعودي، وتلك المباراة هامة  وكذلك مباراة الأهلي والباطن اليوم، حيث أن المباراتين اليوم لهم تأثير في ترتيب الفرق الثلاثة ( النصر، والأهلي، والاتحاد) في جدول تريب الدوري السعودي للمركز الثلاثة بعد المركز الأول.

القناة الناقلة مباراة النصر والاتحاد اليوم

تنقل قناة إم بي سي برو سبورت الرياضية 2017 مباريات دوري جميل السعودي، وكذلك كافة المباريات الكروية للسعودية لبطولات كرة القدم، مثل  دوري جميل، كأس السوبر، كأس ولي العهد، كأس خادم الحرمين الشريفين  ، والتي تشاهدونها عبر تردد قناة إم بي سي برو سبورت ( mbc pro sport 2017).

جدول ترتيب الدوري السعودي قبل انطلاق مباريات اليوم

هذا جدول ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات اليوم الجمعة 7-4-2017، حيث تنطلق اليوم مباراة النصر والاتحاد اليوم، وكذلك مباراة الأهلي والباطن.

نتيجة مباراة النصر والاتحاد اليوم

يتم متابعة نتيجة مباراة النصر والاتحاد اليوم التي تنطلق مساء اليوم، وفي انتظار ما تسفر عنه المباراة بين الفريقين ، وكذلك نتيجة مباراة الأهلي والباطن الليلة، والتي من خلالهم يتم تحديد المراز الأربعة الأولى في ترتيب الأندية في جدول ترتيب الدوري السعودي اليوم.

تحديث .. انتهت مباراة النصر والاتحاد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وكذلك مباراة الأهلي والباطن بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وظل ترتيب الدوري السعودي والمراكز الثلاثة للفرق الثلاثة كما هي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *