التخطي إلى المحتوى

سجلت أسعار الأسماك ارتفاعًا كبيرًا في الأسواق المصرية اليوم الجمعة، ويأتي ذلك مع اقتراب موعد شم النسيم واحتفالات أعياد الربيع، ولعل الارتفاع في الأسعار أثار غضب العديد من المواطنين خاصة في ظل ارتفاعها بشكل كبير، وحرصًا من موقع مصر مكس على تقديم خدمات متعددة للقراء نقدم لكم أسعار الأسماك بعد الزيادة التي شهدتها.

تابع أسعار الأسماك بعد الزيادة التي شهدتها:

وبالنسبة لسعر سمك المكرونة فقد سجل الكيلو منه مبلغ سبعون جنيهًا، فيما وصل سعر كيلو السمك البلطي إلى خمسة وثلاثون جنيهًا، في الوقت الذي وصل فيه سعر كيلو الجمبري إلى مائتي جنيهًا، بينما سجل سمك الثعابين سعر مائة وأربعين جنيهًا للكيلو، فيما سجل سعر السمك السردين خمسة وعشرون جنيهًا للكيلو.

وفي رصد لباقي أسعار الأسماك فقد سجل سعر كيلو السمك من نوع السمك البربوني سعر 50 جنيهًا وحقق سعر كيلو السمك قشر البياض مبلغ خمسة وخمسون جنيهًا، أما كيلو السمك من نوع دنيس فقد سجل سعره مائة وخمسة وأربعون جنيهًا، كما سجل سمك السبيط مبلغ مائة وأربعون جنيهًا للكيلو منه.

الجدير بالذكر أن ارتفاع أسعار الأسماك تسبب في حالة غضب بين المواطنين خاصة وأنها شهدت زيادة كبيرة، كما تسبب في استياء البائعين كذلك نظرًا لأن حالة ارتفاع الأسعار تسبب حالة من الركود في سوق الأسماك، كما تسببت في وقوع عدة مشاجرات بين البائعين والمواطنين بسبب ارتفاع الأسعار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *