التخطي إلى المحتوى

قررت وزارة التموين والتجارة الداخلية توفير ياميش رمضان ضمن السلع التي يحق للمواطن الحصول عليها من خلال بطاقته التموينية وذلك ضمن فرق نقاط الخبز، وأوضحت الوزارة أن ذلك يأتي في إطار حرصها على توفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة، كما تسعى وزارة التموين والتجارة الداخلية لطرح العديد من السلع وتوفيرها بأسعار مخفضة داخل المجمعات الاستهلاكية وذلك للتخفيف عن المواطنين.

وزارة التموين تطرح ياميش رمضان ضمن فارق نقاط الخبز:

ووفقًا للتصريحات الصادرة عن رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، ممدوح عبد الفتاح فإن الشركة تستعد لتوفير كافة السلع خلال الفترة المقبلة، استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك، وقررت الشركة توفير العديد من السلع التي تتعلق بياميش رمضان من بينها عين الجمل والبلح والتين والمشمشية، وكذلك اللوز والقراصيا.

وأكد رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية أن الشركة تحرص على توفير هذه السلع في المجمعات الاستهلاكية وكذلك بالنسبة لشركات الجملة بحيث تخفف عن المواطنين، في ظل موجة ارتفاع أسعار كافة السلع الغذائية وغير الغذائية خلال الفترة الحالية.

الجدير بالذكر أن هذه الفترة تشهد ارتفاع كبير في الأسعار سواء أسعار اللحوم أو الدواجن أو الأسماك، بالإضافة لارتفاع كافة السلع الغذائية الأخرى في المحال التجارية، وكانت وزارة التموين قد أعلنت من قبل عن الاكتفاء بأربعة سلع أساسية ضمن بطاقة التموين ومن يريد سلع أخرى يمكنه الحصول عليها بفارق نقاط الخبز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.