التخطي إلى المحتوى

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ، اختطف الريال هدف المباراة الوحيد حتى الآن في الدقيقة 52 من الشوط الثاني، بتمريرة من لاعب الوسط توتي كروس إلى كيبلير لافيران بيبي مدافع الأبيض، ليأتي بالهدف في أسفل يسار المرمى، وتصبح نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد 1-0 لصالح الريال، في مباراة يغلب عليها استحواذ الأبيض.

أجرى فريق أتلتيكو تغييرات هجومية في الشوط الثاني بعد هدف الريال، وتبعه الريال بإخراج كيبلير صاحب الهدف والفضل، وتبديل دفاعاته للمحافظة على تقدمه.

متابعة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم، يتقابل اليوم ضمن مباريات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإسباني 2016-2017، فريق ريال مدريد والمتصدر للدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، مع فريق أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 61 نقطة، في مباراة الإياب بين ديربي جديد للعاصمة، على أرضية ريال مدريد بملعب ملعب سانتياغو برنابيو، وقد تم إسناد التحكيم في المباراة إلى الحكم الإسباني ريكاردو دي بيرغوس بينغوتيسيا.

حسمت نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الذهاب لصالح ريال مدريد، والذي أستطاع أن يحرز خلالها ثلاثة أهداف دون رد، وقد أحرز أهداف الريال الثلاثة كريستيانو رونالدو في الدقيقة 23، وسدد في الدقيقة 71 من ضربة جزاء الهدف الثاني، ثم جاء بالهدف الثالث في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

وينتظر ديربي العاصمة المقام اليوم الكثير من عشاق كرة القدم، حيث من المتوقع أن تتسم المباراة بالندية والمنافسة الشديدتين بين الفريقين، ففي الوقت الذي يأمل فيه الريال تثبيت مركزه وصدارته للدوري، بالابتعاد بقدر الإمكان عن صاحب المركز الثاني “برشلونة” والذي يبعد عنه بفارق نقطتين فقط، يسعى أتلتيكو إلى بذل الكثير من المجهود للحاق بالمنافسة على اللقب.

ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم
ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد اليوم

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم

تحدد إقامة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم السبت الموافق للثامن من نيسان 2017، وذلك في تمام الساعة :

  • الرابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة (16.15)
  • الخامسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة (17.15)
  • السادسة والربع مساءً بتوقيت دبي (18.15).

على أن يتم بث مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد من خلال شاشة قنوات بي إن سبورت بي إن سبورت 3، بتعليق من المعلق الرياضي الرائع حفيظ دراجي، مع مجموعة من المحللين الكرويين لتحليل تشكيل الفريقين، وأحداث اللقاء.

أخبار مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

تقابل فريق ريال مدريد وأتلتيكو في 159 مواجهه سابقة، وينتصر التاريخ للريال إذ نجح في الفوز في 86 مباراة فيها، بينما لم يتخطاه أتلتيكو سوى 39 مرة، وتعادل الفريقان 34 مباراة أخرى.

كان الريال صاحب الانتصار الأول في مباريات ديربي العاصمة المدريدية، في عام 1929 حين سجل هدفين مقابل هدف، بينما لم يستطع الريال تخطي أتلتيكو خلال أخر ثلاث مواجهات تمت على أرضه.

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد
جاريث بيل في مباراة الريال وأتلتيكو اليوم

يحاول جاريث بيل حسب تقارير صحفية العودة إلى مستواه السابق في مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم، ويمتلأ بيل بالحماسة لتحقيق فوزه الأول على أتلتيكو، حيث أنه قد شارك في ثلاثة مباريات للديربي من خمس مباريات، وكانت نتائجها ما بين الخسارة والتعادل، ولم يسبق له الفوز مطلقًا، كذلك يتمنى اللاعب التقريب من الفوز بالدوري الأسباني لأول مرة مع الفريق، والذي سوف يؤهله للكأس السوبر الأسبانية، الأولى في تاريخه أيضًا.

وقبل انتهاء عقد البرتغالي بيبي مع فريق الريال يخوض أخر مباراة ديربي له اليوم، مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم، وقد سبق للمدافع البرتغالي أن تقابل مع أتلتيكو حوالي 18 مرة، حقق فيها الفوز 13 مرة وتعادل مرتين وهزم مرة.

هناك منافسة ما بين المدير الفني للريال وأتلتيكو حول اللاعب المعار ثيو هيرنانديز. صاحب 19 عامًا، والذي بدأ الريال معه مفاوضات للانتقال إلى صفوف النادي، بشكل غير قانوني، حيث ينص القانون على الانتظار فترة 6 أشهر قبل عقد اللاعب للتفاوض معه.

متابعة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم

يمكنك متابعة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم لحظة بلحظة من خلال هذا التقرير، للوقوف على نتيجة المباراة أولًا بأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *