التخطي إلى المحتوى

الوظائف الإدارية عبر جدارة 1438هـ ، تبدأ غد الأحد وزارة الخدمة المدنية في تلقي الطلبات الخاصة بالخريجات الحاصلات على تخصصات ودرجات علمية مناسبة، للتقدم في الوظائف المشمولة في السلم العام لرواتب الموظفين، من خلال نظام جدارة الإلكتروني.

رابط الوظائف الإدارية عبر جدارة

وأوضحت وزارة الخدمة المدنية أن التقديم سوف يشمل الحاصلين على درجات من خارج أو داخل المملكة، وبينت أن الإعلان يهدف لشغل الوظائف المشمولة في السلم العام لرواتب الموظفين من الرجال والنساء، والتي قامت وزارة الخدمة المدنية بتلقي طلبات إشغالها بنظام إشغالها بنظام جدارة حتى تاريخ 24-6-1438 هـ، للمزيد من المعلومات يمكنكم الاطلاع على رابط الموقع الإلكتروني وزارة الخدمة المدنية .

موعد التقديم على وظائف الخدمة المدنية للنساء والرجال

ووفقًا للجدول الخاص بالإعلانات الوظيفين لسنة 2017، الذي قامت الوزارة بالإعلان عنه في شهر يناير السابق، فإن عملية التسجيل في الوظائف الإدارية عبر جدارة سوف تكون متاحة للخريجات في الفترة من الثاني عشر وحتى السادس عشر من رجب الحالي، الموقع الإلكتروني لجدارة بدأ في تلقي الطلبات الخاصة بالرجال في الفترة من الخامس وحتى التاسع من شهر رجب الحالي.

وكانت وزارة الخدمة المدنية دعت الأسبوع الفائت، الخريجات والخريجين من الحاصلين على تخصصات ودرجات علمية مناسبة لشغل للتقدم للوظائف المشمولة في السلم العام لرواتب الموظفين، الراغبين بالتقدم لهذه الوظائف من الرجال والنساء، لتقديم الطلبات من خلال نظام جدارة الإلكترونية مع وعد من قبل الوزارة على توفر كثير من الوظائف للشباب السعودي في الخطة المطروحة ضمن رؤية المملكة 2030.

الوظائف الإدارية عبر جدارة
الوظائف الإدارية عبر جدارة

يمكن من خلال الصورة الموضحة بالأعلى معرفة موعد تسجيل وانتهاء التقديم على الوظائف الإدارية عبر جدارة ويمكن أيضاً معرفة موعد نتيجة الوظائف الخدمة المدنية للنساء والرجال، ومن خلال الرابط الموضح الخاص في نظام جدارة يمكن التسجيل للنساء الخريجات في الوظائف المطلوبة.

تحديث: وزارة الخدمة المدنية تعلن عن الأسماء المطلوبة للمطابقة في الوظائف الإدارية عبر جدارة المعلن عنها طبقاً للسلم الوظيفي للرجال، وقد أوضح الجدول الموضح الذي في الأعلى التوقيتات الزمنية للمسابقات والنتائج بدقة، وسوف نتابع مع حضراتكم أول بأول نتائج الوظائف الإدارية للرجال والنساء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *