التخطي إلى المحتوى

بدأت اليوم المراسم الفعلية لاجراء واعلان نتيجة قرعة الحج في عدد من مديريات امن محافظات مصر تباعاً، وقد انطلقت اليوم مراسم اعلان نتيجة قرعة الحج في محافظة اسوان, الاسكندرية, مرسى مطروح, البحيرة ومن خلال موقع مصر مكس نحاول ان نجعلكم ملمين بكافة تفاصيل اجراء وفرز اسماء الفائزين المقبولين في اعلان قرعة حج وزارة الداخلية المصرية عبر هذا التقرير .

وسوف يتم تباعا عبر تقارير متتالية نشر اسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج 2017 محافظة المنوفية, الغربية, كفر الشيخ, البحر الأحمر, الوادي الجديد, قنا, الفيوم، ويذكر ان الاربعاء الماضي تم بالفعل اعلان نتائج محافظة دمياط, الدقهلية, الشرقية, شمال سيناء, اسيوط, الاقصر, المنيا ونحن من جانبنا في اطار حرصنا على نشر كل ما يهم المواطنين سوف نحاول تغطية هذا الحدث لاطلاعكم على كافة النتائج فورا .

كما ستجدون في نهاية التقرير رابط موقع وزارة الداخلية الرسمي الذي تم تخصيصة من اجل الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج ، وقد وضعنا لكم رابط الاستعلام عن اسماء الفائزين بالحج في مصر في نهاية التقرير .

نتيجة قرعة الحج اسماء الفائزين محافظة الاسكندرية

فقد بدأت اليوم منذ ساعات قليلة اجراء قرعة الحج مديرية امن الاسكندرية في الصالة المغطاة التابعة لنادي الاتحاد في منطقة الشاطبي ، وقد حضر مراسم اجراء قرعة حج الاسكندرية اللواء مصطفى لنمر، وعدد من القيادات الأمنية، وقد اعلنت محافظة الاسكندرية ان المتقدمين لحج القرعة في الاسكندرية قد بلغ 18637، وقد فاز منهم 1450 اضافة لعدد من التأشيرات الاحتياطية.

نتيجة قرعة الحج اسماء الفائزين محافظة البحيرة

قامت السيدة نادية عبدة محافظة البحيرة واللواء علاء الدين شوقي مساعد مدير امن المحافظة بحضور مراسم اعلان نتيجة قرعة الحج بالبحيرة 2017 وعدد اخر من القيادات،  في مجمع دمنهور الثقافي وسط عدد كبير من المتقدمين للحج واهاليهم .
وصرح مدير الامن ان عدد المتقدمين قد بلغ هذا العام 14332، وكانت الحصة المقررة للمحافظة 1278، تم تخصيص 128 لكبار السن بنسبة 10% من اجمالي حصة المحافظة، وتم اختيار الفائزين بشفافية تامة، وقد اكد ان على من حالفة الحظ بالفوز في قرعة الحج التوجه للقسم او المركز التابع له لاستكمال الاوراق الخاصه به وسداد الرسوم وتقديم جواز السفر لاتمام باقي الاجرائات.

نتيجة قرعة الحج اسماء الفائزين محافظة اسوان

انطلقت اليوم مراسم اعلان نتيجة قرعة الحج 2017/1438  في محافظة اسوان تحت اشراف السيد المحافظ ومدير الامن وعدد من القيادات بالاضافه لوكيل مديرية الاوقاف الشيخ زكريا السوهاجي في قصر الثقافة، واكد اللواء محافظ اسوان انه يتمنى التوفيق لمن لم يحالهم الحظ ولم يتم اعلان اسمائهم ضمن الفائزين في نتيجة حج القرعة باسوان واكد ان القرعة تتم من خلال الحاسب الكترونيا، لضمان الشفافية التامة دون تدخل اية عناصر بشريه في اجرائها .

نتيجة قرعة الحج اسماء الفائزين محافظة مطروح

قامت مديرية امن مطروح اليوم باعلان اسماء الفائزين بقرعة الحج التي اقيمت السبت في مقر قاعة العمد والمشايخ في مدينة مرسى مطروح، وقد ضعدت القرعة فوز 104 حاج وحاجة في القائمة الاساسية، ووجه اللواء السنباري مدير امن مطروح التهاني للفائزين والفائزات ومتمنيا حظا اوفر لمن لم يتم اختيارهم هذا العام .

رابط الاستعلام عن حج القرعة وزارة الداخلية

يمكنك عزيزي القاريء الاطلاع والاستعلام عن اسماء الفائزين في قرعة الحج لهذا الموسم 2017 – 1438 هجريا عبر الرابط التالي موقع وزارة الداخلية اضغط هنا ، بالتوفيق لجميع المتقدمين، وتهانينا للفائزين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *