التخطي إلى المحتوى

الهلال والوحدة ، يلتقي الهلال السعودي مع الوحدة الإماراتي اليوم الاثنين في مباراة العودة في دوري أبطال آسيا ضمن مباريات المجموعة الرابعة، يحتل الهلال المركز الثاني على رأس المجموعة برصيد خمس نقاط خلف الريان صاحب المركز الأول، بينما يأتي الوحدة الإماراتي في نهاية المجموعة برصيد نقطة واحدة.

موعد مباراة الهلال والوحدة الإماراتي في دوري أبطال آسيا

تقام مباراة الهلال والوحدة اليوم الاثنين 10/4/2017 على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالمملكة السعودية، تنطلق المباراة الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة الإماراتي

تذاع مباراة الهلال السعودي والوحدة الإماراتي على قناة BE IN SPORTS 4 HD كما تنقل القناة جميع مباريات بطولة دوري أبطال أسيا.

يسعى الهلال للفوز بالمباراة أمام الوحدة للتأهل والمنافسة على لقب بطولة دوري أبطال أسيا، حيث يتفوق الهلال السعودي في المجموعة الرابعة التي تضم أقوي الفرق من قارة آسيا، سوف تشهد المباراة حضور جماهيري كبير من جماهير الخليج العربي، نظراً لأهمية المباراة حيث يتأهل صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة، وجدير بالذكر أن الفتح السعودي والأهلي الإماراتي يشاركان في هذه البطولة.

انتهت مباراة الذهاب التي جمعت بين الهلال السعودي والوحدة الإماراتي بالتعادل الإيجابي للفريقين، كانت المباراة قوية من كلا الفريقين، أحرز أهداف الهلال اللاعبين نواف العابد، وعمر خاربين، بينما أحرز للوحدة اللاعبين بالاز دجودجاك، وسبيستيان تيجالي.

ترتيب المجموعة الرابعة من دوري أبطال أسيا

تتقارب نقاط المراكز الأولي في المجموعة الرابعة، مما يعطي الدافع القوي لدي الفرق بالفوز بالمباريات خوفاً من الهبوط، ويأتي ترتيب المجموعة كما يلي:

  1. الريان القطري برصيد 6 نقاط.
  2. الهلال السعودي برصيد 5 نقاط.
  3. برسبوليس برصيد 4 نقاط.
  4. الوحدة الإماراتي برصيد نقطة واحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *