التخطي إلى المحتوى

هناك نظام متبع مع أصحاب البطاقات التموينية الذين لا يأخذون حصتهم الكاملة من الخبز، حيث يحصلون على سلع أخرى بفارق نقاط الخبز، وفى بشري جديدة يزفها إليكم موسى إبراهيم المسئول عن شركة المجمعات في الإسكندرية، التابعة للشركة القابضة للمنتجات الغذائية التابعة لوزارة التموين، الذي أعلن أنه في حالة ترشيد الاستهلاك من الخبز سيكون لديك فرصة في الحصول على ياميش رمضان ضمن السلع التموينية بأسعار قليلة جداً مقارنة بالموجودة في الأسواق المصرية.

ارشيفية
ياميش رمضان بفرق الخبز

وأضاف أن ياميش رمضان سيكون ضمن السلع التي سيحصل عليها الفرد بفارق نقاط الخبز، وتلك السلع يحصل عليها المواطنون في حال التقليل من الكمية المستهلكة من الخبز الذي يشتره المواطنون ضمن بطلقة التموين، حيث أن المواطن يوفر على عشر قروش أمام رغيف الخبز الذي يحصل عليه.

أهم السلع الرمضانية في التموين

هذا وسيشهد المواطنون العديد من السلع الرمضانية المعروضة في منافذ بيع السلع التموينية خلال شهر رمضان، وتشمل قائمة السلع التي ستعرض في المعارض التموينية خلال شهر رمضان على سبيل المثال البلح، وقمر الدين والتمر وجوز الهند.

ومن أجل الاستعداد للشهر الفضيل سوف تكون الأسعار مخفضة وموجودة بكثافة في منافذ البيع التابعة للتموين، وستتنوع السلع ما بين غذائية وخضروات وفاكهة ولحوم ودواجن وأسماك، وستصل نسبة التخفيض إلى 25% حيث تعاقدت وزارة التموين مع الموردين وسوف يتم توزيع جميع السلع على كافة منافذ البيع.

أسعار ياميش رمضان

سعر قمر الدين السوري 400 جرام، ما بين 24 جنية و 25 جنية.
سعر قمر الدين المصري 400 جرام، من 18 جنية و19 جنية.
جوز هند فيتنامي وأيضاً سيرلانكي، يتراوح السعر بين 60 جنيةو85 جنية.
البلح المجفف المصري سعره من 8 جنيةإلى11 جنية.
سعر القراصيا مستوردة ما بين 75 جنية و87 جنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *