التخطي إلى المحتوى

كشف السفير أشرف سلطان المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء عن آخر موعد ومهلة ممنوحة للمواطنين  لتحديث البطاقات التموينية وهى 30 من يونيو القادم، وهذا التحديث يكون لمن تظهر له رسالة باللون الأحمر عندما يقوم بصرف حصته التموينية من المنافذ المخصصة للسلع، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية له مع قناة الحياة الفضائية، مؤكداً أن هذا التحديث ممنوح للمواطنين بالمجان لتحديث بيناتهم.

ارشيفية
مجلس الوزراء: على المواطنين الإسراع في استكمال بيناتهم

جدير بالذكر فقد نشرت وزارة التموين على صفحتها نموذجاً لاستكمال بيانات البطاقة الذكية لمن لم يقم بتلك الخطوات مطالبة المواطنين الإسراع  في استكمال بياناتهم عن طريق التوجه لمكتب التموين، وكان شريف إسماعيل رئيس الوزراء أوضح الهدف من تلك الخطوات هو تنقية بطاقات التموين حتى يصل الدعم إلى مستحقيه.

أعداد من تم تحديث بياناتهم

وأضاف إسماعيل في تصريحات نقلها موقع مصر العربية أن اللجنة التنفيذية الموكلة بتحديث البيانات قد بدأت عملها اليوم، كما كشف أحمد مهدى، رئيس قطاع الرقابة والتوزيع في وزارة التموين أنه تم الإعداد لتحديث بيانات 12 مليون مواطن لم يكملوا بياناتهم ويكلفوا الدولة 22 مليار جنية.

ومن جانبه فقد ذكر على مصيلحي وزير التموين أن هناك 320 ألف بطاقة تموين ذكية تم استخراجها، كاشفاً في الوقت نفسه عن الأشخاص المقيدين لدي التموين ويستفيدون من الدعم المقدم عددهم ما يقرب من 55 مليون و500 ألف شخص، وسوف نعرض لحضراتكم أخر أخبار الدعم والبطاقات التموينية أولاً بأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *