التخطي إلى المحتوى

مسابقة الأساتذة 2017 ، قامت وزارة التربية الوطنية بتحديد التاريخ الخاص بالتسجيل في مسابقة توظيف الأساتذة التي من المقرر أن تجري في نهاية شهر يونيو القادم، وسوف تنطلق تلك العملية في بداية شهر مايو، وسوف تستمر حتى تاريخ الثامن عشر من مايو، بهدف تمكين الحاصلين على المؤهلات المطلوبة من الاشتراك بالمسابقة والظفر بالمنصب “أستاذ بقطاع التربية الوطنية“.

رابط التسجيل في  مسابقة الأساتذة 2017

وأوضحت مصادر مطلعة داخل وزارة التربية الوطنية أنه من المقرر أن يتم فتح الموقع الخاص الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات بدءًا من الثاني من شهر مايو القادم، ليتمكن الراغبين بالترشح في مسابقة توظيف الأساتذة من تسجيل بياناتهم على الموقع للحصول على منصب أستاذ في القطاع بمختلف المراحل التعليمية الثلاث.

الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

وأضافت تلك المصادر، أنه سوف يتم تخصيص الموقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات ليتم إجراء مسابقة الأساتذة والامتحانات للبدء بتسجيل من يرغب في المشاركة والترشح للمسابقة، من خلال بوابة خاصة، ليتم ملء الاستمارات الخاصة بالمؤهل العلمي ومعلومات المتقدم الشخصية، بهدف الترشح ليجتازوا الاختبارات الكتابية التي من المقرر إجراؤها في التاسع والعشرين من يونيو المقبل.

موعد وطريقة التسجيل في مسابقة توظيف الأساتذة

وكشفت المصادر ذاتها أن الفترة الخاصة بتسجيلات مسابقة الأساتذة سوف تستمر حتى الثامن عشر من مايو المقبل، ليتمكن المرشحون من التسجيل من خلال الموقع الخاص بالديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وسوف تكون تلك العملية من خلال فتح حسابات لهم بالموقع، وسوف يتلقون من خلال هذه الحسابات استدعاءات للمشاركة بالمسابقة عقب دراسة المعلومات التي قاموا بتقديمها، وعقب إيداع الملفات الخاصة بهم في الفترة التالية لعملية التسجيل بعد الثامن عشر من مايو القادم.

وسوف تعلن وزارة التربية الوطنية عن الأعداد الرسمية والنهائية لتلك المناصب التي سوف يتم فتحها للمسابقة في التاسع والعشرين من يونيو المقبل، قبل نهاية أبريل الحالي، حيث سوف يتم الإعلان عن أعداد مسابقة الأساتذة والإعلان عن التخصصات المطلوبة بعد غلق الأرضية الرقمية الخاصة بقوائم الاحتياط والتي سوف ينتهي العمل بها في السابع والعشرين من أبريل الحالي.

يمكن لحضراتكم التسجيل في الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في مسابقة توظيف الأساتذة للعام 2017 عبر بوابة الديوان الرسمية حيث يستعد المرشحون للتقدم بداية شهر مايو القادم، وسوف نتابع مع حضراتكم مستجد الأحداث الخاصة بالمسابقة التابعة لوزارة التربية الوطنية الجزائرية.

تنطلق اليوم عملية التسجيل في مسابقة توظيف الأساتذة لعام 2017، ويمكن لحضراتكم التسجيل عبر رابط الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات ، ونتمنى للجميع التوفيق والسداد، وسوف نوالي مع حضراتكم أخر أخبار المسابقة الوطنية أول بأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.