التخطي إلى المحتوى

اليوم السابع أخبار عاجلة ، في صباح اليوم الأحد قامت مجموعة إرهابية باستهداف أكثر من كنيسة، من ضمنها كنيسة مار جرجس بطنطا، التي جائت غدراً من أشخاص لا يعرفون إلى الإرهاب، هذا الانفجار تسبب في وقوع كثير من القتلى والجرحى، وعددهم من المتوقع أن يزداد،  ولكن انفجار كنيسة طنطا حدثت عن طريق عبوة ناسفة كانت تحت مقعد داخل الكنيسة.

تفاصيل انفجار كنيسة طنطا اليوم | انفجار مارجرجس

النائب العام الآن توجه إلى طنطا، عند وقوع تلك الجريمة، في كنيسة مار جرجس، وأضاف وزير الداخلية وجود مساعدات للمصابين من تلك الواقعة، وهناك محيط أمني حول الكنيسة، ولكن كان ذلك متؤخراً، والجدير بالذكر أن هناك عدة انفجارات أخرى في بعض الكنائس الأخرى، وسوف نتابع معكم الأحداث.

بعض الصور من انفجار كنيسة طنطا اليوم

تعداد المصابين والقتلى في تزايد حتى الآن، والجدير بالذكر أن هناك انتحاري تسبب في وقوع انفجار اخر في كنيسة الأقباط في القاهرة، ولكم لقطات من انفجار كنيسة مار جرجس :

انفجار كنيسة طنطا ( مار جرجس )

 

عدد الأشخاص الذين نجو من هذا الانفجار 22 شخص كما نقل التلفزيون المصري اليوم.

لقطات من انفجار كنيسة طنطا اليوم بمار جرجس

 

ما زالت العملية الأمنية تسيطر على الأوضاع في مختلف الكنائس في مصر، بعد وصول أنباء عن وقوع عدة انفجارات مختلفة في مختلف الكنائس.

انفجار كنيسة مار جرجس اليوم بطنطا

ونتابع معكم على مصر مكس، أخبار الكنائس المصرية اليوم، ونتابع معكم الحالة الصحية للمصابين اليوم في.

 مسيرة بالأسكندرية اليوم بعد انفجار كنيسة مارجرجس

شن بعض الشباب مسيرة بالأسكندرية اليوم، وقامو بالعتافات المتعددة، اعتراضاً واحتجاجاً لما يحدث من تفجيرات اليوم بكنائس مصر، من ضمنها كنيسة مارجرجس، والأقباط بالقاهرة.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *